أطلقت شركة “Universal Arabic Music” عملاً فنياً مُشتركاً تحت عنوان “صح صح” جمع النجمة العربيّة نانسي_عجرم بالمُنتج الموسيقيّ والدي جي الأميركيّ العالميّ “Marshmello”.

وعن هذا التعاون قالت النجمة نانسي عجرم: “تجربتي مع Marshmello في الإستوديو كانت إستثنائيّة ومُميّزة، فهذا التعاون الفنيّ أضاف بُعداً مُختلفاً لأغنية “صح صح”، لا أخفي أنّني مُتحمّسة جداً لمُشاركة هذا العمل مع الجمهور إن من خلال الأغنية المُصوّرة أو حفل إطلاق الأغنية على Metaverse”.

اقرأ: زينب فياض عن والدتها هيفا: أعوذ بالله – صورة

تابعت نانسي بالقول: “تضافر الجهود ساهم برسم معالم عالميّة لـ”صح صح” وساعد في دمج الموسيقى العربيّة والأجنبيّة، ما يُؤكّد على أنّ هذه الموسيقى تبقى لغة واحدة تُوحّد الشعوب ومن دون أيّ حدود. شكراً من القلب لكلّ من تعب في إنجاح هذا العمل ووجّهه ليحمل طابعاً عالمياً يليق بالموسيقى العربيّة، من المُنتج الصديق وسيم SAL صليبي ومُدير أعمالي جيجي لامارا وكلّ فرد عمل بتفانٍ وحرفيّة ليُقدّم لكم عملاً فنياً عربياً عالمياً أفتخر به”.

أمّا “Marshmello” فقال: “أنا أفتخر كثيراً بهذا التعاون الفنيّ الذي جمعني بأسطورة مثل نانسي عجرم، ومُمتنّ جداً للعمل على أغنية “صح صح” التي أعتبرها فرصة للغوص في الثقافة الفنيّة العربيّة”. وتابع:”أحببت الثقة التي منحتني إيّاها والتي سمحت لي بالدمج بين أسلوبي الخاصّ والأسلوب الفنيّ التي تُقدّمه، وأنا مُتحمّس جداً ليسمع الجمهور هذه الأغنية”.

من جهته، علّق وسيم SAL صليبي المؤسّس والرئيس التنفيذيّ في “يونيفرسال أرابيك ميوزيك” بالقول:” تربطني علاقة وطيدة بالمُنتج جيجي لامارا مُدير أعمال الفنّانة نانسي عجرم. وبعد أن أسمعني نسخة تجريبيّة لأغنية “صح صح”، وجدت أنّه يُمكن تنفيذها ببُعد عالميّ. فدعيت نانسي إلى لوس أنجلوس حيث جمعتها بـ Marshmello ومُدير أعماله Moe Shalizi ،وهما بمثابة شقيقين لي. أمضى نانسي و Marshmello ساعات طويلة في الإستوديو لينتج عن ذلك عمل جماهيريّ نفتخر به كشركة رائدة عالمياً في صناعة الموسيقى. وأضاف:”أنا سعيد جداً أنّ نانسي و Marshmello إجتمعا في لوس أنجلوس، ونفّذا هذه الرؤية الفنيّة معاً في الإستوديو . وما ميّز هذا العمل أيضاً طاقتهما معاً، فالأغنية المُصوّرة والكيمياء التي جمعتهما تؤكّد أنّ هذا التعاون كان قراراً صائباً.”

أغنية “صح صح” هي باللهجة المصريّة ومن كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقيّ لطارق مدكور وMarshmello والفنان العالميّ Massari، وقد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابيّة جذّابة وصاخبة.

تجدر الإشارة أنّه وتزامناً مع إطلاق أغنية “صح صح” يوم 8 يوليو، سيُحيي النجمين نانسي عجرم وMarshmello حفلاً فنياً لإطلاق العمل أيضاً عبر منصّة الواقع الإفتراضيّ Metaverse لتكون بذلك نانسي أوّل نجمة عربيّة تُحيي حفل إطلاق عمل لها على هذه المنصّة.

الحفل ينطلق بتمام الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الباسيفيكي / 2 من بعد الظهر حسب التوقيت الشرقيّ للولايات المتحدة / 6 مساءً بتوقيت غرينتش +2.

إختارت القناة الرياضيّة العالميّة “إي إس بي إن” أغنية “صح صح” لتكون أغنية شهر يوليو عبر قناتها وسيُرافقها حملة إعلانيّة كبيرة طوال الشهر.

أغنية “صح صح” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

وسيم صليبي يجمع نانسي عجرم بمارشميلو!
وسيم صليبي يجمع نانسي عجرم بمارشميلو!
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار