تحدث ويل سميث عن الجزء الثاني من فيلم “أنا أسطورة” وشارك الكثير من الأفكار حول حالته الذهنية وماضيه ومستقبله أمس السبت أثناء ظهوره في جلسة حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث.

واعترف سميث أمس السبت، قائلاً: “لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء”. صرخت امرأة من الجمهور في المقابل: “نحن نحب أخطائك”. وأشار النجم إلى أن كوينسي جونز هو مستشاره ومرشده الموثوق به. وقال سميث: “لقد جعل كوينسي نفسه متاحًا دائمًا”. “إنه يريدني أن أفوز كإنسان. إنه مخلص لي كإنسان، وليس كفنان فقط”.

وقال سميث أيضًا للحشد الذي كان مليئًا بالمعجبين: “الشهرة وحش فريد من نوعه”. “لا يمكنك أن تشعر بالسعادة عندما يقول الناس أشياء جيدة عنك.” لأنه عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك، فإنك تكافح وتعاني أكثر. “يجب أن أكون واضحًا بشأن هويتي وما أحاول القيام به في العالم. ولا أحتاج إلى أن يصفق لي الآخرون لكي أواصل التركيز على مهمتي، أريد أن أشعر بالارتياح. وفي الوقت نفسه، أنا إنساني بعمق. وفي طور إكمال ما ينقصني.”

يتذكر سميث أن تطلعاته المهنية تغيرت من التركيز على العلوم عندما سمع لأول مرة أغنية “Rapper’s Delight” لفرقة Sugarhill Gang في عام 1978 أو 1979. يتذكر قائلاً: “كنت أعلم أنني أريد أن أفعل أي شيء كان هذا الشكل الفني أمام الناس”. “كانت موسيقى الراب هي أول وسيلة ترفيه حقيقية استحوذت على رغبتي.”

كما أجاب النجم على العديد من الأسئلة الأخرى في جلسة البحر الأحمر السينمائي، بما في ذلك حول تجارب ومراحل مختلفة من حياته المهنية. بدأ المعجبون الذين اشتروا تذاكر لهذا الحدث في الاصطفاف قبل وقت طويل من ظهوره.

أدى وصول سميث إلى المسرح، بعد مقطع مميز لاقى هتافات متكررة، خاصة بالنسبة لمشهد النجم وهو يلعب دور الجني في علاء الدين، إلى ثوران حماسي من قبل الجمهور. بعد ذلك، استقبل الجمهور سميث، الذي دخل السينما عبر مجموعة من السلالم، بالهتافات والتصفيق وعدد لا يحصى من صور السيلفي.

وأعرب سميث عن امتنانه الشديد، ووجه الشكر للجمهور جزئيًا باللغة العربية. “كان ذلك رائعًا، شكرًا لك. شكرًا، شكرًا!»

وعند سؤاله عن Bad Boys، قال سميث إنه مثال رائع على أن واحد زائد واحد لا يساوي دائمًا اثنين، ولكن “1 + 1 = 10”. يتم العمل حاليًا على فيلم Bad Boys 4، بطولة سميث ومارتن لورانس مع عودة عادل العربي وبلال فلاح كمخرجين.

ماذا يريد سميث أن يفعل بعد ذلك؟ “فيلم مع دينزل!” صاح أحد أفراد الجمهور. رد فعل سميث: “فيلم مع دينزل واشنطن.. في السعودية!” وبعد الهتافات، قال: “أنا أحب المكان هنا”، قبل أن يمزح قائلاً إنه يحتاج إلى أن يخبره الجمهور أين يجب أن يكون منزله السعودي.

وعندما سألته امرأة عن كيفية الوصول إلى هوليوود والنجاح هناك، أجاب سميث: “ما يحدث في السعودية هائل ابق في السعودية وابني مجتمعك” واختتم قائلاً: “ما ستتمكن من القيام به خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة سوف يطابق كل مكان على وجه الأرض”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار