رغم الشهرة الكبيرة التي حققها الفنان المصري رامز_جلال عبر برامج المقالب التي يقدمها، إلا أن شقيقه الفنان المصري ياسر_جلال، لم يظهر معه أبداً في أي من برامجه، وهو ما أثار التساؤلات.

اقرأ: ياسر جلال الأب المكسور بفضيحة ابنته ونور تشاركه الإبداع!

ياسر أجاب عن تلك الأسئلة، وقال أن عدم حبه للظهور بالبرامج عامة هو السبب، خصوصاً البرامج التي يحصل منها على أموال كأجر مقابل تواجده.

وأضاف ياسر جلال، في مقابلة إذاعية، أن ظهوره في برنامج دون مقابل يتحدث فيه من قلبه حول ما يريده هو أفضل ما في الدنيا بالنسبة له.

رغم ذلك، أكد ياسر أنه يهتم بمتابعة برنامج شقيقه يومياً في رمضان، معتبراً أن شقيقه لم يعد مجرد نجم مصري وعربي ولكنه أصبح نجماً عالمياً لأن شهرته تخطت العالم العربي وأصبح معروفاً بالخارج.

وأوضح أن هناك تقارير تجرى عن رامز في التلفزيون الألماني وكذلك في أمريكا، لافتاً إلى أنه يقدم الكاميرا الخفية التي تقدم بكل دول العالم ولكن على طريقته الخاصة.

ياسر يقدم في رمضان الحالي، مسلسلاً بعنوان (ضل راجل)، ويحقق نجاحاً ملحوظاً.

حول سبب إعجاب عدد من المشاهدين المصريين برومانسيته كزوج في المسلسل أمام زوجته بالعمل الفنانة نرمين الفقي، قال إنه كان على يقين أن الجمهور سيحب دوره لأن الشعب المصري يحب الأعمال الرومانسية والكلام الحلو، ولذلك انجذب بشدة للأعمال التركية لأنها قائمة على قصص الحب والعاطفة.

كما أكد أنه غير منحاز للرجال المصريين ولكنهم في الحقيقة طبعهم الأصيل هو الرومانسية والحنان، مضيفا أن تقديم مثل هذا النوع من الرجال المليئة بالحب قد يكون قدوة لغيره في المجتمع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار