احتفلت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، بعيد ميلادها الذي يوافق يوم ٢١ فبراير/شباط ونشرت صورة جديدة لها عبر السوشيال ميديا.

علقت ياسمين على الصورة قائلة: (صاحبة عيد الميلاد).

اقرأ: ياسمين صبري من قصرها الزوجي الفخم – صورة

ياسمين من مواليد عام ١٩٨٨، أي إنها أتمت عامها ال ٣٣، وهنا نذكر أهم التفاصيل عن مسيرتها:

بدايات ياسمين صبري

ولدت ياسمين صبري في 21 يناير من عام 1987 بمدينة الإسكندرية في مصر. ونشأت في عائلة ثرية ومشهورة. والدها الطبيب صبري محمود ووالدتها مهندسة ديكور، ولديها شقيق وشقيقة أصغر منها سنًا.

درست في مدارس الإسكندرية وبعد انتهاء المرحلة الثانوية كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة فدخلت كلية الإعلام في جامعة الإسكندرية وتخصصت بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

إنجازات ياسمين صبري

  • بدأت ياسمين صبري مسيرتها المهنية كمراسلة في قناة الحياة. وبعد فترة شعرت بأن هذا العمل لا يساعدها في الوصول إلى حلمها بالشهرة، فتركت قناة الحياة واتجهت لتشارك في مسابقة ملكة جمال مصر، والتي تمَّ إلغائها بسبب عدم وجود ممولين لها.
  • رغم عدم إنشاء المسابقة إلا أنها ساعدتها لتصبح معروفة لشركات الإعلانات، حيث تلقت عرض من إحدى هذه الشركات للعمل معها كعارضة. في البداية كانت رافضة للفكرة بسبب الأخبار المتناقلة عن سوء المعاملة في هذا المجال، إلا أنها في النهاية قررت أن تدخل عالم الإعلانات.
  • استمرت ياسمين بالعمل في هذا المجال لفترة محدودة ثمَّ حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل عندما رُشحت للمشاركة في برنامج خطوات الشيطان الذي عُرض في رمضان 2013 وحصلت على دور بطولة لفتاة محجبة تدعى رشا، حيث عملت فيه برفقة الداعية الإسلامي معز مسعود والمخرج أديب عادل.
  • بعد انتهائها من تصوير البرنامج عادت إلى الاسكندرية، لكن سرعان ما طُلب منها العودة لمقابلة الفنان محمود عبد العزيز ابن الاسكندرية أيضًا، والذي استقبلها بطريقة لطيفة جدًا. بعد لقائهما الاول أعجب بها ورشحها لتشاركه العمل في المسلسل الدرامي جبل الحلال.
  • وبالفعل حصلت على دور ابنته صافي في المسلسل الذي عُرض في عام 2014. كان هذا أول عمل درامي لها وقد حققت نجاحًا ملفتًا وأثارت ضجة كبيرة في الصحافة والإعلام لكونها من أجمل الوجوه الجديدة في الوسط الفني.
  • في عام 2015 شاركت في المسلسل الدرامي طريقي مع الفنانة شرين عبد الوهاب وباسل خياط، وأدت فيه دوراً ثانوياً بشخصية نادية. وبنفس العام عملت مع المخرج محمد حمدي في مسلسل شطرنج الذي كان من بطولة الممثلة وفاء عامر حيث لعبت دور ضابطة برتبة ملازم أول في المباحث.
  • في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان جحيم في الهند. ظهرت بدور البطولة مع الممثل محمد عادل إمام. كان الفيلم ناجحاً وحقق نسبة مشاهدة عالية وإيرادات مالية تجاوزت 32 مليون جنيه مصري. كما لعبت دورًا ثانويًا في المسلسل الدرامي الأسطورة مع الممثل محمد رمضان.
  • في عام 2017 كان لها مشاركة مميزة في مسلسل الحصان الأسود بدور أساسي مثلت فيه شخصية حسناء زوجة بطل المسلسل أحمد السقا. وفي العام التالي عملت مرة ثانية مع الممثل محمد عادل إمام في الفيلم الكوميدي ليلة هنا وسرور حيث تشاركا البطولة.
  • في فيلم الإثارة والتشويق الديزل تقاسمت ياسمين البطولة الممثل محمد رمضان، حيث لعبت دور نجمة سينمائية مشهورة تدعى دنيا صياد. كما تلقت أول عرض لأداء دور بطولة مطلقة في مسلسل درامي سيُعرض في رمضان 2019.
  • شاركت ياسمين صبري في مسلسل حكايتي عام 2019 وفي مسلسل فرصة ثانية عام 2020.
ياسمين صبري تحتفل بعيدها وكم عمرها؟ - صو
ياسمين صبري
Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار