علقت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، على تشبيه الكثيرين لها بالعارضة الإسبانية جورجينا رودريجيز عشيقة لاعب كرة_القدم العالمي كريستيانو_رونالدو.

قالت ياسمين خلال حلولها ضيفةً على برنامج (الحكاية)، مع المذيع عمرو_أديب: (الناس بتقارني بجورجينا، يمكن علشان نفس لون بشرتها، والروح والمنظر، ولكن إحنا عندنا مشكلة كعرب وهي إننا بنمجد قوي في الشيء الأجنبي، ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة ثقافية).

كما اكدت على حرصها على تطوير شخصيتها وقالت (أنا شخصية بحب السفر وشغلي التجاري مع الإعلانات والعلامات التجارية كلها سفر، وده خلاني احتكيت بشخصيات كتيرة، مما جعلني أكثر مرونة وأستطيع التعامل مع جميع الشخصيات، وأنا بشتغل على نفسي كل يوم وبطور ذاتي في كل لحظة بحياتي).

اقرأ: حذف ألبوم آمال ماهر بعد يوم واحد من طرحه!

تابعت: (ربنا أنعم عليا بالشكل ودي حاجة منقدرش ننكرها، فالشكل ساعدني أكون واجهة للعلامات التجارية وأنا كملت ده بالواجهة والأسلوب واللبس، مفيش حاجة كاملة).

أما عن المهنة التي كانت ستتجه إليها إذا لم تكن ممثلة، قالت : لو مكنتش ممثلة كنت هكون سيدة أعمال أو محامية، لإني بعرف أتناقش وأتفاوض وبالي طويل وصبورة ونفسي طويل ومرنة، والأحلى من الفلوس إنك تعرف تعملها.

وأضافت أنها شخصية ملتزمة في حياتها وعن علاقاتها بالرجال، قالت: “معنديش أصدقاء رجالة وأخاف الموضوع يقلب مشاعر بالنهاية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار