سخرت الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، من خبر طلاقها من زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، الذي انتشر اليوم عبر المواقع الإخبارية.

نشرت ياسمين عناوين الأخبار التي تتحدث عن انفصالها، وعلقت ساخرة: (معقولة!).

كان العوضي أثار جدلًا كبيراً خلال الساعات الماضية وذلك بمنشور غريب نشره عبر صفحته الرسمية على السوشيال ميديا.

كتب العوضي، في جملته المثيرة للجدل: (إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك).

ورأى طيف واسع من المتابعين أنه يلمّح إلى انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، دون أن يؤكد ذلك رسميًا وبشكل واضح.

لكننا علمنا من مصادرنا أن علاقة ياسمين وأحمد جيدة جداً، ولا صحة لانفصالهما وما كتبه لم يقصدها به لا من قريب ولا من بعيد.

وكنا أول من نفى خبر انفصال ياسمين والعوضي، عبر مقال التالي:

اقرأ: أحمد العوضي هل يعلن انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟ – خاص

قصة حب ياسمين وأحمد قوية، وزواجهما لا يتأثر بتلك الشائعات السخيفة التي تنتشر بين الحين والآخر.

وهنا تفاصيل أكثر عن قصة حب ياسمين والعوضي:

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى عام ٢٠١٨ تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت ترددت الأنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بسبب صورهما معا، التي دفعت البعض لـ تريدد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.
وعلق أحمد العوضي على الأمر بشكل غير مباشر، حيث قام بنشر أغنية “ياسمينا” لـ منير من خلال خاصية الـ “Story” عبر حسابه وعلق قائلًا: “منير جامد برضو”.
ونشر العوضي، صورة لممثلة أجنبية تدعى Catherine zeta Jones، تشبه ياسمين عبدالعزيز، كثيرًا وعلق على الصورة قائلًا: “هذا هو ذوقي”، الأمر الذي أشار إلى حقيقة وجود علاقة حب بينه وبين ياسمين عبد العزيز، وبالفعل أعلن اليوم حبهما بعد أن فجر القضية شقيق ياسمين عبدالعزيز الذى كتب تعليقا يفشى سر العلاقة.
ياسمين عبدالعزيز تعلن زواجها رسميا من احمد العوضى 
بعدها غيرت النجمة ياسمين عبد العزيز حالة ارتباطها على صفحتها إلى متزوجة وفعل العوضي الأمر نفسه.
تحدث الفنان أحمد العوضي، تفاصيل زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: “في البداية ترشحت لمسلسل لآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز  وكان نفسي اشتغل معاها وفي أول مرة قابلتها حطت يدها على كتفي، وقالتي كلمة ورديت عليها ودبحت لها القطة”.
وتابع: “في يوم روحت البروفا ودخلت لقيت المخرج قاعد ودخلت ياسمين عبد العزيز وسلمت عليها وقالت له معيش نسخة من السيناريو، وفضلت أتكلم معاها كتير ولاقيتها ضحكت يعني قلبها مال وبدأت العلاقة بيننا “.
وأضاف: “علاقة ارتباطي بـ ياسمين  طبيعية وبدات بتعارف ثم إعجاب وقرار ارتباط وزواج  “، مضيفا:” علاقتي بـ ياسمين عبد العزيز زي أي اتنين، ولم نعلن في البداية على الارتباط لأنني لم أضمن استمرار العلاقة .. زعلنا واتخانقنا وسبنا بعض ورجعنا تاني لبعض ومحدش يعرف أي حاجة ، واحنا متجوزين من قبل الإعلان عن الزواج، وكنا متزوجين حتى قبل انتشار صور عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز”.
وكشف أحمد العوضي، عن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز،: “ياسمين عبد العزيز  أكبر مني بـ 6 سنوات، وهناك شائعات وأخبار كاذبة بأن ياسمين أكبر مني بـ 12 سنة”.
وتابع أحمد العوضي: “أنا مكمل مع ياسمين عبد العزيز لأننا بنحب بعضنا البعض، ولم نرغب في الإعلان عن الارتباط في البداية خوفا من عدم استمرار العلاقة .. ياسمين كانت تزور والدي في المنزل وكان فيه أباجورة وقلت لها الأباجورة دي اسمها «دولت»وكنت بهزر وقامت كسرتها”.
وتابع: “كنت باكل حمام بالعظم بتاعه وياسمين شافت المنظر ده واستغربت ودخلنا في خناقة بسبب الحمام “، مضيفا:”  أنا بحب أكل الكبدة نية  ياسمين شافتني باكل الكبدة نية وقالت لي «جيلي ده ولا ايه»  وقلت لها دي كبدة نية، وقالت لي «انت بتاكل دم.. انت هتطلقني»”.
وفاجأت ياسمين عبد العزيز، زوجها أحمد العوضي على الهواء بسؤال، وقرأ السؤال، وجاء كالتالي: «قول بصراحة إيه أكتر حاجة بتحبها فيا واكتر حاجة مش بتحبها فيا واكتر حاجة بتضايقك مني؟”.
ورد أحمد العوضي: “اكتر حاجة بحبها في ياسمين إنها حنونة وطيبة وجدعة وواقفة في ظهري ومفيش حاجة مش بحبها فيكي”، وتابع:”اكتر حاجة بتضايقني من ياسمين الاستمرار في أي خناقة  لفترة طويلة”.
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار