هاجمت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، وهيا الشعيبي، زميلتهما الممثلة البحرينية الشهيرة، زهرة عرفات، بعد ظهورها مع المذيعة، أسرار السعيد، عبر برنامج (عالسيف)، وتطرقها لقضية غسيل الأموال التي تورط بها العديد من المشاهير، وتحدثت عما إذا كانت الإعلانات التي يقدمونها، تحقق الثراء الفاحش كما إدعوا، لتصرح بدون خوف، وقالت إن الفن والإعلانات لا يحققان الثراء الفاحش، ولا يؤمناان حياة كريمة ومستورة.

اقرأ: إلهام الفضالة وخريجة السجون تهاجمان زهرة عرفات ولجين عمران تساندها

الممثل السعودي، عبد المجيد الكناني، دافع عن زهرة عرفات، التي تعاملت مع هجوم الفضالة الإثيوبية الأصل، ومع الشعيبي باحترام، كما يفعل سكان البحرين، وسخر من تصريحات الفضالة، التي قالت أنها حصلت على مبلغ 90 ألف ريال سعودي مقابل أحد مسلسلاتها.

ونشر الممثل، مشهدًا من المسلسل، تظهر فيه الفضالة وهيا، تولولان بطريقة سخيفة، وعلق:

(مشهد كوميدي تتراوح قيمته ب 90الف دينارًا كويتيا).

الفنانة البحرينية الشهيرة، هيفاء حسين، دافعت عن مواطنتها، زهرة عرفات قائلة: (أنا لا أحب التدخل في الخلاف بين الأشخاص على السوشيال ميديا.. لكن هذا الموضوع تحديداً عشان يخص بنت بلادي زهرة عرفات، أول شي أوجه لها تحية.. ثاني شيء هي قالت وجهة نظرها بكل احترام وتقدير للجميع سواء كانت للفنانين أو المشاهير).

وتابعت: (الرسالة الثانية لزملاتي اللي ردوا عليها على السوشيال ميديا، طبعا أنا أحبهم وأحترمهم وضايفتهم علي الانستجرام، وبالتالي ما في في قلبي ليهم إلا كل خير، لكن المهم أقولكم إنه زهرة ما تقصد أي شيء.. وإذا في أي شيء أتمنى يكون على الخاص أفضل ما يبدر منكم هذا الكلام الاندفاعي اللي ما كان له داعي، خصوصا إنكم عارفين إنه في كتير حسابات تتصيد وتنشر هذه الأمور وتكبر).

وأنهت حديثها: (أتمنى من الكل يهدوا اللعب شوي.. وصدقوني زهرة عايشة في الكويت فترة طويلة وما تكن إلا كل الاحترام والتقدير للشعب الكويتي، وبينكم وبينها كل الذكريات الجميلة، فما تستحق منكم غير كل خير.. وبتظل هي ضيفة عندكم وانتم كرميين وهي تستاهل).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار