اعلنت الفنانة المصرية القديرة يسرا، العضو الاستشاري في مهرجان_الجونة السينمائي الدولي، عن تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لمدة أسبوع، بعدما كان من المقرر أن تبدأ يوم ١٣ أكتوبر وتنتهي في ٢٠ من الشهر ذاته.

نشرت يسرا عبر صفحتها بيان تأجيل المهرجان الذي جاء فيه:

(تأجيل موعد إطلاق مهرجان الجونة السينمائي ليقام في الفترة من 27 أكتوبر- 2 نوفمبر تأكيداً على شعاره “سينما من أجل الإنسانية).

تابع البيان: (في ظل الاضطرابات و الأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخراً، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023. فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى اهمية الأنسانية و التعاطف بين الشعوب ، و سوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي ” سينما من أجل الإنسانية” على انشطة المهرجان .

‎كما أكدت ادارة المهرجان “إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات و بالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي الا اننا أرتأينا انه من واجبنا ان نلتزم بأقامة المهرجان بدورته السادسة 2023.

ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.

Copy URL to clipboard


#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار