ينطلق ابتداءً من الإثنين المُقبل 23 أيار المسلسل اللبناني “لو ما التقينا” على الـ”LBCI”.

“لو ما التقينا” دراما رومانسيّة إجتماعيّة تشويقيّة بطولة نخبة من نجوم التمثيل في لبنان، فكرة وكتابة الكاتبة والإعلامية ندى عماد خليل، إخراج إيلي رموز، وإنتاج “Gold Films”.

عن حبٍّ عاصف وزواج سريع يجمع مصمّم الأزياء المعروف “هادي” (النجم يوسف_الخال) و”ريما” (النجمة سارة أبي كنعان)، يتحدّث العمل. لكّن الحياة الورديّة بينهما تتكشّف وراءها أسرار أليمة وغامضة تُحيط بـ”هادي”، وحياته يتقاذفها ماض دفين مجبول بالحقد والكراهية.

اقرأ: يوسف الخال ضرب رجلًا لأجل زوجته – فيديو

فهل ستتمكّن “ريما” من كشف الأسرار ومساندة زوجها؟ من هي “ندى” الفتاة التي تظهر فجأة في حياة “ريما” و”هادي” ومعها إبنها؟ ومن هو الرجل الذي يلاحق هادي ويريد قتله ووالدته وشقيقته؟

“لو ما التقينا” إبتداءً من اليوم الإثنين 16 أيار على موقع الـ”LBCI” الإلكتروني، وتلفزيونياً إبتداءً من الإثنين 23 أيار، من الأحد الى الخميس بعد نشرة الأخبار المسائية على شاشة الـ”LBCI”، بطولة: يوسف الخال، سارة أبي كنعان، رندا كعدي، عصام الأشقر، نتاشا شوفاني، يوسف حداد، جوزف حويك، نعمة بدوي، نوال كامل، فيفيان أنطونيوس، جوانا جعجع، لارا خوري، طوني عاد، ختام اللحام، قاسم منصور، ميرنا مكرزل، جاين قنصل، وفيصل اسطواني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار