حلت الفنانة المصرية ياسمين_رئيس، ضيفةً على المذيع عمرو_أديب، في برنامج الحكاية، وتحدثت عن الصعوبات التي عاشتها خلال تصوير مسلسلها الأحدث (60 دقيقة) والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

مشهد الإعدام أذاني نفسياً

قالت ياسمين: “لم أحضّر لمشهد الإعدام، رأيت أن مشاعري هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت الأداء” وأضافت “مشهد الإعدام أذاني نفسيًا، والمُشاهد يشعر بالمشهد كلما كنت صادقة في أدائه”.

دلال_عبد_العزيز ست لا تعوض

وعبّرت ياسمين عن افتقادها للنجمة القديرة الراحلة دلال_عبد_العزيز، بعد مشاركتها في بطولة آخر أعمالها ملوك الجدعنة، وصرّحت: “دلال عبد العزيز ست لا تُعوّض، طوال الوقت كانت تفكرني بأمي، وبالفعل أنا أفتقدها كثيرًا”، وأكدت ياسمين على أنها استمتعت ببطولة المسلسل مع فريق العمل.

اشترطت الغناء مع حسن شاكوش

وبعد تعاونها مع المطرب حسن شاكوش، قالت: “التجربة كانت لذيذة، واشترطت الغناء في الكليب للمشاركة فيه، لأنني أحب الغناء”.

في الشيخ جاكسون تدربت على الغناء

كما كشفت عن أنها اشترطت أيضًا الغناء في فيلم الشيخ جاكسون، وتدرّبت على الغناء حتى تقوم بتصوير المشهد كما يجب.

أنا أم وزوجة قبل أن أكون ممثلة!

عن موهبتها التمثيلية، قالت: “لا أحب أن أصنّف التمثيل كمهنتي بل هوايتي، لأنني أم وزوجة قبل أن أكون ممثلة”، كما خاضت النجمة في تفاصيل تأثرها الفني وصرّحت “تعلمت التمثيل من الأفلام القديمة وتأثرت بسعاد حسني وشادية وفاتن حمامة”.

تعلمت التمثيل من سعاد حسني وشادية وفاتن حمامة

وتعيش النجمة ياسمين رئيس في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، فبعد العرض الناجح لفيلمها قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انتهت مؤخرًا من من تصوير فيلم جارة القمر، والذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقفيلميها في دور العرض السينمائية قريبًا.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع.

قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر اكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، يُعرض لها حاليًا مسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد vip، كما تنتظر إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر

Copy URL to clipboard
18 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار