أعلنت الفنانة المصرية ناهد السباعي، عن وجود خلاف بينها وبين الفنان حسن الرداد، بسبب نهاية مسلسلهما (الزوجة 18)، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

قالت ناهد في تصريحات لبرنامج (واحد من الناس) مع المذيع المصري عمرو الليثي: (الخلاف كان بسبب وجهات النظر، حيث وجدت في مشهد النهاية أن شخصيتي “فريدة” ستقبل في النهاية بالزواج من حسن الرداد، دون أن اعرف سبب هذا التغيير المفاجئ في قناعتها وشخصيتها، رغم أنها منذ بداية الأحدث ترفض فكرة الزواج منه لتعدد زيجاته).

تابعت: (تحولنا في الكواليس أنا وحسن الرداد بالفعل لشخصيتي “فريدة” و”فارس”، وحدث جدال كبير بيننا فهو يرى أنني لابد أن أقبل بشخصيته كما هو، وأنا أريده أن يكتفي بزوجة واحدة فقط).

اختتمت كلامها: (أوضحت لحسن الرداد أن معظم مشاهدي المسلسل من الفتيات وأسر، وانا متأكدة أنهم جميعا يريدون أن يتزوج حسن الرداد في النهاية من امرأة واحدة فقط، ويجب أن يكون هناك فتاة واحدة على الأقل خلال أحداث العمل ترفضه، فلا يوجد أي فتاة في الواقع تتمنى أن تكون زوجة ثانية، وكما شاهدنا في فيلم “الزوجة 13” أن رشدي أباظة اكتفى بواحدة في النهاية).

(الزوجة 18)، بطولة حسن الرداد، ويشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، اية سماحة، كوكي، إيناس كامل. تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار