تعرّضت المذيعة الكويتية فجر السعيد لنزيف حاد وتوقف قلبها قبل أن يعود للعمل، وأثار وضعها الصحي الحرج جدلًا كبيرًا بالأيام الأخيرة.

إقرأ: فجر السعيد تعرّضت لنزيف حاد؟

قلب فجر السعيد يعود بعد التوقف!

عدد من الفنانين تضامنوا معها، أهمهم أحلام التي طلبت من جمهورها عدة مرات الدعاء لها لكي تتجاوز أزمتها الصحية الصعبة، وتعود لتستأنف نشاطاتها المهنية من جديد.

إقرأ: أحلام تصلّي لفجر السعيد وحالتها خطرة؟ – صورة

أصالة نصري لم تشمت بمرضها رغم خلافهما الكبير، بل أعلنت دعمها لها وفاجأت الجميع بردة فعلها.

إقرأ: أصالة هل شمتت بمرض فجر السعيد؟

أحلام ردت على الفنانة السورية وشكرت انسانيتها وأخلاقها، وأخبرتها إنها كانت تتوسط بشكل غير مباشر بينها وبين فجر وتخبر المذيعة المريضة إنها صاحبة قلب أبيض وعليهما أن ينهيا خلافهما، لكن جاء الرد الوقح من أصالة التي أوهمت جمهورها إنها تحاربها وتحاول دائمًا اختلاق المشاكل معها، وكتبت: (متأكدة انك بتحبيني وبتحبيني كتير، بس ليش مرات بتجاكريني، يا حلومة والله عذبتيني بهالسخن والبارد الي صرلنا سنين عايشين فيه تقريبًا ربع قرن).

رد أصالة لم يكن ملائمًا الآن، وليست المرة الأولى التي تدعي بها إنها ملاكٌ يحاربه الجميع، وأغضب أحلام التي ألغت التعليق، ليأتي معجبٌ للفنانة السورية ويكتب: (ليش مستحي تعليقك من بوست اصالة؟).

الفنانة الاماراتية ردت بشراسةٍ هذه المرة وبمستوى أخلاقي متدنٍ وفضحت أصالة وحظرتها وكتبت: (كلي تبن اقسم بالله انكم حثالة المجتمع انتوا ومن ارسلكم ⁧حيوانات⁩ قلبي معصور على فجر وانكوا شويه حيوانات مافي احساس حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربي يا خذ حقي منكم انا ما اشوفكم بس ربي يشوفكم والدنيا سلف ودين وفجر الله يعلم بحالها وانتوا سب فيها وفيني صدق عمري ماشفت كذا مستوى واطي).

تابعت: (ومسحت البوست لاني تحسفت اني اصلاً كتبته ما ادري ان الحقد واااصله مراحلها الاخيرة عرفتي ليش يا حثالة وياليت ترفعين علي قضية عشان اشوف وجهك الجزمة ومن اليوم ورايح هذا سقف الحديث معاكم يا ⁧حيوانات⁩).

أضافت: (ومطربتكم ⁧بلوك⁩ يالله خلوا تويتر ينتعش اليوم بالملكة يا حثالة).

أحلام لم تستحِ ونسيت أنها فنانة معروفة وأرسلت عدة أيقونات تعبيرية للحيوانات والحذاء وقالت: (لك ولأصحابك والي مأرسلك، حيوانات).

بعد ساعة من ردحها الطويل، نشرت صورةً لمقولة تتحدث عن النفاق وكتبت: (تمثلني بقوة وللأسف الناس أصبحت تعشق المنافقين والكذابين وأصحاب الوجهين للأسف).

تعليق أصالة الذي استفز أحلام
أحلام تصف أصالة بالمنافقة
رد أحلام على معجب أصالة
أحلام تشتم أصالة وجمهورها

View this post on Instagram

@abdallah_baalbaki2 @aljarasmagazine #الجرس

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine) on

Copy URL to clipboard
23 يناير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار