حذف النجم المصري أحمد سعد حساب خطيبته علياء بسيونى من قائمة من يتابعهم على السوشيال ميديا، الأمر الذي أدى إلى اعتقاد البعض انفصاله عنها بعد قصة حب كبيرة.

اقرأ: أحمد سعد يعلن خطوبته على عارضة أزياء – صور

رد سعد موضحاً: (شكراً لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لأن فيه مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيه).

تابع: (بالفعل حدث ذلك خاصة أننى كل يوم أصحى ألاقى البعض مشيّر صورنا، وعلاقتنا حاليا زى الفل ولا يوجد انفصال، وقررنا أن علاقتنا تكون خاصة ليس لها أى علاقة بالسوشيال ميديا، وصورنا تكون موجودة في بيتنا وعلى الموبايل الخاص بينا فقط، وحياتنا الشخصية خاصة بينا).

سعد قال هذا بعد الخلاف الشهير بين الفنان تامر_حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة_بوسيل، وعلى ما يبدو أن شعر بالقلق أن تؤثر السوشيال ميديا على حياته مع خطيبته لهذا اتخذ ذلك القرار.

اقرأ: أحمد سعد يغازل خطيبته : خطيرة – صورة

كان أحمد سعد تغزل مؤخرا بخطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، قائلاً: “أنا مبسوط معاها جدًا جدًا، مش عشان بنخرج ونتفسح ونقضى وقت سعيد، لكن مبسوط معاها لأنها بتخلى بالها من شغلى وتساندنى دائمًا، وتخلينى مودى حلو وأقدم حاجات حلوة، وزى ما بيتقال وراء كل رجل عظيم امرأة، الناس شايفة إنى متغير وبتواصل باستمرار مع جمهورى، وأبعدتنى عن المشاكل”.

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار