في أول تعليق له على وقوعه في فخ برنامج رامز_جلال، قال الفنان المصري أحمد_سعد، أنه لم يكن يعرف أي شيء عن المقلب، مؤكداً أنه تلقى دعوة من هيئة الترفية للمشاركة في موسم الرياض الترفيهي.

تابع في بيان صحفي له: “لم أكن أعلم بان هذا البرنامج يخص مقلب رامز، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركه في موسم الرياض الترفيهي وجاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا اتوقع أن يكون برنامج لرامز، الذي اضحكتني كثيرا ردود الأفعال علية عند عرض الحلقة “.

وعن غنائه تتر مسلسل الاختيار ، قال: “غنائي في العمل ليس مجرد عمل أقدمه لكنه شعور بكل شهيد، موكدا على أنه يغني لأبطال حقيقين وليس القصص اسطورية، لذا فالكلمات كانت تخرج من القلب وقد قمت بإعادة الاغنية لاكثر من مره لتخرج بهذا الشكل وهو ما أظهر صدى واسع من قبل الجمهور عند طرح الاغنيه الخاصه بالمسلسل على مستوى ردود الأفعال التي كانت مبهرة بالنسبالي”.

اقرأ: زلة لسان غادة عادل تفضح معرفتها بمقلب رامز جلال – فيديو

بعض ضحايا برنامج «رامز عقله طار»، هم: المطرب أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو»، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، فضلا عن تواجد بعض لاعيبة الأهلي، ولكن لم تظهر الفنانة فيفي عبده بسبب أزمتها الصحية.

اقرأ: سخافة رامز جلال وعار النجوم

حتمًا رامز جلال بحاجة إلى طبيب نفسي يعالجه من كمية الشر الذي يعشعش في داخله، خصوصًا حين يتفنن بتعذيب النجوم الذي رخّصوا أنفسهم مقابل حفنة من الدولارات ويقبلون الإهانات منه ويحولون أنفسهم لأضحوكة رمضان.

اقرأ: النجوم الذين قبلوا أن يكونوا مسخرة مع رامز جلال

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات
























منذ سنتين


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار