حقق الفنان الأردني – الفلسطيني أدهم النابلسي نجاحًا كبيرًا من اليوم الأول بمشاركته في برنامج X-Factor لشبه صوته بالنجم اللبناني وائل_كفوري، ولا يزال حتى الآن يحافظ على تفوقه الذي حققه بنفسه دون أي مساعدة من أحدٍ، ومشاركته في البرنامج كان الـ Push له حتى ينطلق إلى عالم الفن.

اقرأ: أدهم النابلسي يتصدر التريند بعد إطلاقه لأغنية بتعرف شعور

كثيرون تخرّجوا من برامج للمواهب لكن الأقلية نجحت بكسب الرهان والحفاظ على وهجها ومنهم: ملحم_زين، رويدا_عطية، وديانا_كرزون من الموسم الأول لبرنامج “أراب أيدول” وبعدهم من نفس البرنامج سعد_لمجرد، ومن ثم جوزيف_عطية، سعد_رمضان، ناصيف_زيتون، شذى_حسون ورحمة رياض من برنامج ستار_أكاديمي.

أدهم يحقق نجاحات غير مسبوقة بالنسبة لفنان من جيله، لا ينشر أغنية وإلا تحقق الملايين دون أي ترويج قوي، بل يعتمد على جمهوره دائمًا وعلى اختياراته الرائعة بالتعاون مع الشاعر اللبناني علي المولى ملك الشعر اللبناني بكل تجرّد.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

أدهم حقق ثروة رقمية كبيرة على اليوتيوب وأقل أغنية له لم تقل عن 20 مليونًا وأكثرها استماعًا “هوّي الحب” التي نالت أكثر من 207 مليون مشاهدة، تليها أغنية “نسخة منك” 109 مليون وبعدهما “بتعرف شو صار” التي قاربت على الـ 100 مليون أيضًا، وهذه الأرقام لم يحققها أي نجم عربي من الصف الأول.

اقرأ: د. وفاء العراوي: هل أنت ناقص؟ وكيف يخدمك الإحساس بالنقص؟

وإن حافظ على مستويات الأغاني التي يختارها والمواضيع القوية التي يطرحها حتمًا سيحقق عددًا كبيرًا من الإنجازات المهمة وقد نراه نجمًا يقارع نجوم الصف الأول بحفلاتهم.

Copy URL to clipboard
24 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار