بعد الجدل الكبير الذي اثارته الصورة التي نشرتها الفنانة سمية_الخشاب، بعد عقد قران الفنان أحمد سعد، وفسرها البعض على إنها تقصد بها ايحاء جنسي مسيء بحق طليقها، علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موضحاً متابعته للأمور.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، قال أشرف زكي: “أما التراشق على السوشيال ميديا، في قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته. أنا الموضوع ده حشوفه، وسيحال فورا للتحقيق إذا كان هناك الكلام اللي أنا باسمعه دلوقت”.

اقرأ: سمية الخشاب وإيحاء جنسي بعد زواج أحمد سعد!

كان سعد رد على سمية، واستخدم صورة يلمح بها أن سمية تزوجت لأكثر من مرة، بينما استخدمت سمية تلميحاً بصغر قدرات سعد الجنسية، حسب فهم البعض.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

من جهة أخرى، كانت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، قضت بالحكم في الدعوى المقامة من الفنانة المصرية سمية الخشاب ضد طليقها الفنان المصري أحمد سعد، لحصولها على نفقتي المتعة والعدة خلال فترة زواجها منه.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

أمرت المحكمة سعد، بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهر، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام

Copy URL to clipboard








منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار