منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

استضاف الإعلامي اللبناني نيشان، الفنانة السورية أصالة نصري، وزوجها المخرج طارق العريان، في الحلقة الأولى من برنامجه (توأم روحي) الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي، وأجل لعيد الفطر.

خلال الحلقة تحدثت أصالة عن تفاصيل بداية قصة حبها لزوجها المخرج طارق العريان وقالت أنها وقعت بغرامه خلال تصوير كليب (يا مجنون)، رغم أنها في ذلك الوقت كانت متزوجة من أيمن الذهبي وكان طارق متزوجاً أيضاً من زوجته الأولى.

أصالة حكت أنها تخيلت وتمنت أن يكون العريان حبيبها وزوجها رغم زواجها من آخر، وقالت أن كلامها قد يجعل الجمهور ينتقدها لكنها تحب أن تكون صريحة.

نيشان سأل طارق العريان إن كان بدأ يعجب بأصالة خلال تصوير أغنية (يا مجنون)، في إسبانيا، رد عليه قائلاً إنه في هذا الوقت كان متزوجاً ونفس الأمر بالنسبة لأصالة، حتى أنه سهر في يوم مع زوجته وأصالة وزوجها.

أصالة لم تخجل من الاعتراف بحبها للعريان أثناء زواجها من أيمن الذهبي، في الوقت الذي نفى فيه العريان أن يكون وقع بغرامها خلال زواجه من زوجته الأولى وتحدث بطريقة مهذبة ومحترمة.

لا نفهم كيف تنتقد أصالة أنغام وتهاجمها وتعتبرها (خرابة بيوت)، وفي الوقت نفسه فعلت ما هو أفظع منها ووقعت بغرام رجل متزوج وخانت زوجها ووالد ابنيها (شام وخالد).

أصالة خانت زوجها الأول وارتكبت فاحشة يُعاقب عليها الدين الإسلامي، والآن تعيب على أنغام التي تزوجت بشرف من أحمد إبراهيم ولم تقع بغرامه وهي على ذمة رجل آخر!

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

اقرأ: أصالة تغيظ أنغام بصورة مع ضرتها: يا وفية! – صورة