تحاول الفنانة السورية التقرّب دائمًا من ابنها الكبير خالد من زوجها الأول أيمن الذهبي، والإستماع إلى أخباره ونشاطاته اليومية في أميركا بعدما عاش معها لفترة طويلة في مصر طيلة فترة انتشار فيروس_كورونا

اقرأ: ابنة اصالة تقبل يدها – صورة

تنشر أصالة صورًا له بين الحين والآخر، تدعمه بكلمات كلها حب وحنان، وتؤكد له بأنها ستكون إلى جانبه حتى آخر نفس، بينما خالد ينزعج كثيرًا حين لا تتحدث عنه أي أنه يغار من شقيقته شام_الذهبي وأخويْه على وآدم طارق_العريان.

اقرأ: أصالة خلعت حذاءها في جدة وكم طولها؟ – فيديو

أصالة تعرف كيف تتعامل مع ابنها الكبير الذي يغار عليها من النسمة، ولم تؤنبه ولم تعاقبه بعد ارتكابه جريمة قتل عن غير عمد أي حين قتل شخصًا عن طريق الخطأ، وكاد يدخل السجن لولا تدخلها ودفع ما ترتب عليها.

أصالة تساعد خالد على نسيان هذه الحتدثة المؤلمة من حياته من خلال أفعالها معه وحبها له وحين يأتي إلى مصر تمضي معه كل وقتها حتى لا يتذكر تلك اللحظات التي أثرت عليه كما على عائلة القتيل الشاب.

اقرأ: أيمن الذهبي: سأجري فحوصات الـ DNA لخالد العريان لأتأكد أنه ابني

وكانت أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بتاريخ 1 – 2 – 2020 بالتجمع الخامس، قرارًا بانقضاء الدعوى الجنائية باتهام خالد أيمن الذهبي، بحادث سيارة تسبب بقتل مواطن يدعى هاني شاكر محمد عبد الهادي، بعد موافقة أهل المجني عليه على التصالح مع خالد وتقديم إقرار رسمي بذلك وقبولهم الدية.

اقرأ: أيمن الذهبي لم يبارك لابنته على الخطوبة وهل مُنع من حضور الحفل؟

وكان خالد اعترف آنذاك بارتكاب الحادث ولكنه أوضح أن القتيل كان المتسبب بعدما قطع الطريق أمامه وقال إنه حاول تفاديه إلا إنه اصطدم به من الجانب، وأقر بعدم وجود معرفة سابقة بينه وبين المجني عليه.

Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار