وجهت السورية، أصالة نصري رسالة قوية هاجمت بها صديقة خانتها، ولم تذكر هوية الصديقة، رغم أن الجميع فهم أنها وجهتها للفنانة أحلام.

وجاء في رسالة أصالة: (إنّ حدسي غالباً لايخون الواقع ولايخالفه، ومثلي كثر، لقد عرفت مسبقاً بأنّها ليست صديقه، فكيف لها أن تصون ودّي؟ وهي الّتي لاتعرف كيف.. نعم أنا مُحاطة بحبّ كبير ومنّ أُناس كثر، إلّا أنّ الخيانة مؤلمه، ولكن ألمها يزول سريعاً، ويجب أنّ يزول سريعاً، فإنّ من طعنني بالظهر لايستحقّ أنّ يوجع قلبي، وقد تعهّدت لروحي أنّ لاأسمح لأحد أنّ يمسّها، فالخيّرون كثر، وقدّ منّ الله. عليّي بنعمة الاختيار، لنّ أحاول أنّ أصلح ما أفسده الزمن فيهم، وسآخذ ماأنعم الله به عليّي، لنّ أفسد علاقاتي الطيّبه، ولنّ أُسامح منّ لايستحقّ).

أصالة بعد نشرها الرسالة، ردت على التساؤلات، وأكدت أنها لم تقصد أحلام بل إنسانة أخرى، لكن الإعلامية السعودية، لجين عمران فضحت كذب أصالة، ووضعت علامة إعجاب على كلامها.

والمعروف أن لجين على خلاف مع أحلام، وقامت بحضرها على مواقع التواصل، حفاظا على ماء وجهها ووضحت خلال حلولها على برنامج (سوار شعيب)، قائلة: (الموضوع يحمل طريقين، انت تتواصل معي بتواصل معك إذا أنت بتقطع وماتبغي تتواصل إذن أنا نفس الشي مارح اتواصل معك).

رد أصالة نصري
رد أصالة نصري

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار