صدمت المغنية السورية، أصالة نصري، رواد السوشيال ميديا، بنشرها لفيديو تظهر فيه تؤدي وصلة رقص وغناء على أنغام أغنية (حياتي مش تمام)، لرامي صبري، في حفل جمع مجموعة من المشاهير، من بينهم صديقها، المطرب المصري أحمد سعد، وبشرى وتامر حبيب، ورامي صبري.

اقرأ: أصالة ترقص مع رامي صبري – فيديو

أصالة شوهت صورتها المشوهة أصلا بسبب ماضيها مع الكوكاكيين، وزيجاتها الفاشلة والخيانة التي تبرع بها، ورقصت على أغنية (ملطشة القلوب)، حاضنة الفنان المصري رامي صبري، والكثير من النجوم المتواجدين في الحفل الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا للهجوم عليها، معتبرين أن حركاتها كانت مبالغ بها كثيراً.

أحمد سعد طليق النجمة المصرية، سمية الخشاب، المعروف بصداقته مع أصالة، نشر صورة تجمعه بها في الحفل، ومعهما خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، لكن الغريب في الأمر أن وجه أصالة بدا كأنه وجه فتاة عشرينية، بفضل الفوتوشوب، خصوصاً أننا نعلم أن أصالة تعاني من التجاعيد الكثيفة في وجهها، وخضعت مراراً لعملية شد الوجه.

اقرأ: أصالة نصري وفضائحها: كوكايين خمر علاقات مشبوهة وخيانة – وثائق

ربما اصالة هي من أعطت الصورة لسعد بعدما حسنتها بالفوتوشوب، لكي تبدو أجمل وناصعة البياض عكس خطيبة أحمد التي بدت بشرتها قاتمة جداً، ورغم هذا نشر سعد الصورة عبر حسابه ليتملق صديقته على حساب خطيبته!

أصالة نصري فضحها الفوتوشوب وأحمد سعد يتملقها على حساب خطيبته - صورة
أصالة وأحمد سعد وخطيبته

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار