تقدمت الفنانة المصرية أنوشكا، ببلاغ رسمي، ضد أحد جيرانها في قسم أول أكتوبر؛ بسبب تضررها منه، بعد تعديه عليها بالسب، داخل كمبوند سكني، محل إقامتها.

وذكرت أنوشكا، أنها عند معاتبة جارها بسبب هجوم كلبه على كلبها، حال سيرهما داخل الكمبوند؛ تعدى عليها بالسب والقذف.

وأوضحت الفنانة في بلاغها، أن جارها حاول التعدي عليها بالضرب، بسبب عتابها له على خناقة كلبها وكلبه.

أنوشكا ليست أول فنانة تلجأ للشرطة بسبب الكلاب، بل فعلتها من قبلها الفاشينستا المغربية بسمة_بوسيل زوجة الفنان المصري تامر_حسني، التي حررت محضراً العام الماضي ضد جارها، المدير التنفيذي في الجامعة الأمريكية، بعدما اعتدى كلبه على كلبها وعضه وتسبب بإصابته.

اقرأ: زوجة تامر حسني التافهة تحرر محضراً ضد جارها

حمل المحضر الذي حررته بسمة رقم 2403 لسنة 2020 إداري قسم شرطة ثان زايد، ضد جارها في مجمع سكني الربوة في مدينة الشيخ زايد، وادعت بسمة في المحضر ضد جارها قائلة (كلبه عض كلبي).

وحينها خرج النجم المصري تامر حسني عن صمته. وعلق على واقعة تحرير زوجته بسمة بوسيل محضراً ضد جارهم بعد تعدي كلبه المفترس على كلبها الصغير.

نشر حسني رسالة قال فيها:

(توضيح لما نشر عبر أكثر من موقع وأتمنى اتخاذ موقف واضح من إدارة مدينة الربوة وأي منطقة سكنية في مصر لحماية الأطفال والأهالي بشكل عام، لأنه بقى موقف متكرر في كل مكان).

تابع: (الموضوع بعيد كل البعد عن نوايا الجيران فهم بالتأكيد محترمون وهجوم الكلب الكبير لقتل الكلب الصغير تم فجأة دون علمهم، الخوف من تكرار الموقف مما يؤدي لا قدر الله لعواقب أكبر خصوصا وأن الكلاب المفترسة كانت غير مربوطة وبتجري في الشارع طليقة).

Copy URL to clipboard























منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار