اختفت الممثلة المصرية دينا_الشربيني بشكل كلي من على السوشيال ميديا بعد تسريب الأخبار عن انفصالها عن الفنان المصري عمرو_دياب لأنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها بالحصول علظي نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

لا تتواجد دينا بين جمهورها، لم تصرح بأي كلمة حول طبيعة وحقيقة علاقتهما وما إذا كان فعلًا تزوجها بشكل عرفي وقبلت بهذا الشرط.

اقرأ: مادلين طبر فجرتها لكن هل يخسر عمرو دياب نصف ثروته إن تزوج دينا الشربيني؟ فيديو

لكننا نسألها بحب كيف قبلت بزواج عرفي وتعلم جيدًا أن عمرو لا يزال متزوجًا من زينة عاشور التي قد تسلب منه نصف ثروته؟ إلا إذا كان عمرو كذّب عليها ووضعها تحت الأمر الواقع حين طالبته بزواج رسمي.

اقرأ: مادلين طبر تحرج عمرو دياب: دينا الشربيني تستحق زواجاً رسمياً

جهة قالت إن دينا تعيش حالة من الإكتئاب وتتساءل كثيرًا عن سبب تهجم الصحافة عليها وعلى قراراتها وحياتها الشخصية وعلاقتها بعمرو.

لا نعلم ما إذا كانت الجهة تديرها شخصية قريبة من دينا.. لكنها حتمًا تعرف بعض الحقائق عنها.. والتي قالت التالي:

اقرأ: عمرو دياب هل سخر من دينا الشربيني؟- فيديو

للأسف النجمة دينا الشربينى تعرضت للشائعات بالجملة في الفترة الاخيرة لو كانت اي فنانه من الي بيحبو الشو كانت ردت ولقيتوها كل يوم على شاشه تلفزيون بتتاجر بالأزمة الي حصلت. لها مره يقلو اطردت مره يقلو زوجته ولا ماشيه معاه مره يقلوا حامل مشي وسابها لكل الصحف الي تحاول تتجار باسم دينا كفى ارحموا دينا الشربيني فا لها قلب مثل قلب الطفل وعيب عيب عيب على الصحف الخوض في عرضها وشرفها حرام البنت بتتعب وبتشتغل من لما كان عندها 21 وكانت مقدمة برامج وبعدها ممثله تدرجت وأثبتت نفسها حتى اصبحت نجمة صف أول ولسى باذن الله هتبقى في مكان احسن كمان من الي هي فيه لان الكل يشهد على موهبتها من بدايتها ولغاية النجاح الي عملته في مسلسل غراند اوتيل ومليكة، زي الشمس، ولعبة النسيان وهبيتا وغيرهم كتير كانت بتتعب وتقعد ليالي مش بتنام عشان شغلها حتى قبل تعرفها ب النجم الكبير عمرو دياب كانت فتاة من طبقه عالية في المجتمع.ليه بعض الصحافه محسسني انها كانت ولا حاجة قبل تعرفها وزواجها ب #الهضبه هما الاثنين كملوا بعض وقلت في بوست”

اقرأ: أخبار كاذبة عن عمرو دياب ودينا الشربيني

وتابعت: “سابق الانفصال لغاية الان مؤقت ودينا محاطه بناس تحبها وتسكن في الفيلا الخاصة بها مع والدها وولدتها واهلها مش محتاجة تروح تسكن في اوتيل والجميع حالياً منشغل دينا تحضر حالياً لمسلسلها الجديد لرمضان القادم ولسى في عمل حيجمعها بزوجها عمرو دياب.. وهو عمل سيعرض على نت فلكس تم التعاقد عليه رسمياً وزي مبيحصل في كل بيت عادي بيحصل مع دينا أرجو من الصحافه الكرام عدم اختلاق الاكاذيب وارحموها كا إنسانه على الاقل بصفتي قريبة منها قالتلي بعد الكلام الكذب الي قرته انا عمري ما شفت فنان اتهان كده من الصحف هم الصحافه ناوين يدمروني حرام.. عليكوا شتتوها وخليتوها بدل ما تركز في شغلها وتعطي اجمل ما عندها تقلوا عليها الكلام دا رجاءً البنت حالتها النفسيه سيئة جداً ان كان بسبب الانفصال المؤقت او بسبب الاكاذيب التي تقال عنها دينا من اكثر الشخصيات المحترمات في شغلها عمرها ما قالت كلمة وحشه في حق فنانه وفي حالها عايشه حياتها وابسط حاجة ممكن اقولها عن طيبة دينا ان الي بيحصل كذب ادخلوا على حساب بنات عمرودياب مازالوا متابعين حسابها وخصوصاً نور ابنة النجمة العزيزة شيرين رضا هي ضد الانفصال تماماً بسبب انها بتشوف ان والدها كان سعيد جداً معاها.. ياريت بجد نرفع من معنوياتها بدل الافتراء عليها لانها لا تستحق الا كل الدعم والحب”

الصفحة التي ادعت بأنها قريبة من دينا الشربيني
الصفحة التي ادعت بأنها قريبة من دينا الشربيني
Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار