#اخبار_يومية

إصابة رئيس شركة فايزر بفيروس كورونا
منذ شهرين

حلّت الممثلة اللبنانية القديرة ورد_الخال ضيفة على برنامج (كتاب الشهرة) تقديم علي ياسين على شاشة (الجديد) اللبنانية وأطلقت سلسلة من التصريحات المهمة والجريئة.

أغلبية المواقع لم تأخد من تصاريح ورد الا خيانتها لحبيبها السابق وليس بزوجها الحالي، حيث قالت في اللقاء ردًا على علي الذي سألها، وقالت: (اعترفت لحبيبي بخيانتي له، الواحد يكون حقيقي وصريح أنا لست قديسة”.

اقرأ: ورد الخال تحذر من الفرصة الأخيرة

وعن سبب خيانتها له قالت: (أعجبني شخص آخر غيره)

ورغم تأكيد ورد أن هذه الحادثة كانت قبل زواجها وارتباطها رسميًا الا ان بعض الصحف استخدمت عنوانًا جاذبًا حتى تحقق نسبة قراءة على حساب كرامة ورد واسمها ونجوميتها.

ورد حين قصدت أنها خانت حبيبها السابق، أي أن خانته بالنظر وليس بالقصص الخيالية التي اخترعها هؤلاء بمجرد الحديث عن “الخيانة”.

اقرأ: ورد الخال وزوجها من أفضل الثنائيات في لبنان لماذا؟ – صورة

لم نعتد في الوطن العربي على الصراح والمصارحة، وحين حاولت ورد أن تكون على طبيعتها خانوها بتعابير وعناوين منافقة تسيء لإسمها وتاريخها.

ورد عبّرت عن غضبها من كل من تناول موضوع الخيانة بأسلوب سخيف، خصوصًا أن أي من المواقع لم تضيء إلا على كلمة الخيانة لا غيرها.

ورد ممثلة مخضرمة رفعت إسم لبنان عاليًا من خلال أدوراها وأعمالها وأخلاقها وحبها للكل، حتى خلال بعدها عن السوشيال ميديا تحتل الترند والمراتب الأولى وهذا إن دل على شيء فعلى أن الجيل الجديد يتابعها ويهتم لأخبارها خصوصًا أنها لا تستهلك نفسها كثيرًا على مواقع التواصل.

اقرأ: ورد الخال: لست من المحظوظين والدراما المحلية عرجاء

إطلالاتها دائمًا تكون مختلفة، والأهم إنها لا تتزلف، صادقة إلى أبعد الحدود لا تعرف تبييض الطناجر ولا يهمها سوى صدقها وكلمة الحق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار