انهارت النجمة المصرية إلهام_شاهين، من البكاء أثناء غناء الفنانة غادة رجب، للنجوم الراحلين على مسرح حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي.

لم تتمالك إلهام دموعها عند غناء غادة للنجوم الراحلين، خصوصاً أن في هذه الدورة، الـ70، من مهرجان المركز الكاثوليكي يتم تكريم اسم الراحل سمير_غانم.

النجم الكبير سمير غانم رحل عن عالمنا يوم 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، بعد صراع مع المرض، دخل على أثره إلى أحدى المستشفيات لمدة 6 أسابيع، وكان أخر أعماله حملة دعائية لأحدى شركات الاتصالات مع ابنته إيمي_سمير_غانم.

اقرأ: سمير غانم مات!

سمير غانم رحل وترك مسيرة فنية حافل لن تنسى، وتلك السطور عن أهم انجازاته:

ولد سمير غانم في 15 نوفمبر عام 1937 في عرب الأطاولة، مدينة أسيوط في صعيد مصر والده اللواء يوسف غانم ووالدته فتحية محمود حلمي وأخوته من الذكور سيد وحسام غانم ومن الإناث سوسن وسمية.

اقرأ: كورونا تطيح بدنيا سمير غانم من رمضان

دخل كلية الشرطة وتركها بعد استنفاذ سنوات رسوبه ونقل دراسته إلى الإسكندرية وتخرج منها بإجازة من كلية الزراعة وخلال دراسته فيها انضمّ للفرقة الفنية واجتمع مع وحيد سيف وعادل نصيف وقدم معهم بعض العروض الغنائية على مسرح الجامعة.

وبعد أن تفككت الفرقة شكّل سمير غانم مع الفنانين الضيف احمد وجورج سيدهم فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” وفي عام 1970 وبعد وفاة الضيف أحمد قدم جورج سيدهم وسمير غانم عدداً من المسرحيات سوياً ولكن الفرقة انفصلت في نهاية الأمر.

اقرأ: سمير غانم بحالة حرجة وماذا عن دلال عبد العزيز؟

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار