سافرت النجمة اللبنانية إليسا إلى القاهرة واحتفلت بعيد ميلادها مع صديقها المقرب محمد_حماقي وشاركتهما أصالة للمرة الأولى.

تعشق إليسا مصر وتعتبرها بلدها الثاني، وفيها الكثير من أصدقائها الذين يجعلون عيدها مميزًا، طالما أنها تحب إهتمام من حولها بها.

اقرأ: إليسا هكذا احتفلت بعيدها مع حماقي وأصالة! – صور

هذا العام لم تنظم إليسا حفلًا كبيرًا كما في الأعوام السابقة، لأن لبنان يمر بمرحلة صعبة جدًا اقتصاديًا وسياسيًا ومعيشيًا وتشعر بهؤلاء الفقراء، كما أنها تنتظر كما أغلبية لحظة نهوض وطنها من القاع والتخلص من كل الطبقة السياسية التي حكمت لبنان وأفلسته.

في مصر، زارت الشاطيء ومارست رياضة السباحة ونشرت صورة لها ارتدت فيه المايوه لكنها لم تعرض جسدها كما بعض النجمات العربيات، بل ارتدت فوقه شيئًا شبيهًا بالكاش مايوه، احترامًا لنفسها ولأنها تعرف بأنها ستتعرض لهجوم كبير إن نشرت صورتها بالمايو الكامل.

اقرأ: إليسا هكذا احتفلوا بعيدها وتتصدّر وعمرها الآن!

إليسا ومنذ دخولها عالم الفن لم تقدم الإبتذال ولم تعتمد على جسدها للوصول إلى الشهرة، وحين أصبحت نجمة كبيرة لم تكن السوشيال ميديا قد انتشرت في الدول العربية، بل أعمال إليسا أوصلتها إلى العالمية وكانت أول نجمة عربية تحصل على جائزة الـ World Music Award في العام 2005 عن الألبوم الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط.

اقرأ: تورّم يد اليسا والمرض الذي تعاني منه وكيفية العلاج

هذه النجمة رفعت إسم بلدها لبنان عاليًا، ولا تزال تقدم أعمالًا مهمّة لا تنتهي، والأهم أنها لم تعرف الخذلان ولا الفشل منذ العام 2000.

اقرأ: اليسا بالشورت القصير وعلى الدراجة – صورة

20 عامًا ولم يتراجع إسمها ولا أسهمها، ولم تستطع أي نجمة التفوق عليها بإصداراتها ولا بذكائها ولا بشغفها، لهذا فإليسا واحدة في عالمنا العربي وكل من حاول تقليدها سقط في مستنقع التقليد.

اليسا بالمايوه
اليسا بالمايوه
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار