حلّت أصالة نصري ضيفة على برنامج (معاكم منى الشاذلي) تقديم المذيعة المصرية منى الشاذلي على قناة CBC المصرية، وتحدثت عن آخر أعمالها، وعن خلافها مع أحلام.

اقرأ: أصالة: بعد بلوك أحلام لم تنم أبدًا.. ما شايفي وجي! – فيديو

وفي الحلقة نفسها أطلت معها ابنتها شام الذهبي وقالت أصالة إن شام كانت تحرجها في بعض الأوقات حين كان تلحق بنجوم ونجمات أمها على عداء معه أو معها، وتعلق بلايك وتتابع أخبارهم، لترد شام أن والدتها علّمتها على ذلك وأن مشاكلها مع زملائها لا علاقة لها بها، لأنهم قد يتصالحون فيما بعد وفي أي وقت.

وبعد الحلقة تعرضت شام لبعض الإنتقادات لأنها لا تأخذ موقفًا مع والدها، لكن أصالة وجهت رسالة طويلة لشام أكد فيها أنها تفتخر بها كثيرًا.

وقالت: (صباح الفلّ.. ملامحها كما حلمت.. طاهره وفيّه مُحبّه ذكيّه واضحه، إنّ أخطأت اعتذرت ولاتكنفي بما تُعطي، بل تزداد كلّ يوم عطاء وتألّقاً ، نعيش معاً مراحل كلّ منّا مشاركة، فيها طفولتي وبي نضجها، هي الحبيبة الباقية، الدّائمه الحنونه الّتي تبكي إنّ بكيت وتثور عنّي حتّى وإنّ كانت هي سبب ثورتي ، هي إبنتي وكما هي تفخر أنّ تكون (بنت أصاله)، أنا أكثر منها فخر بها، لأنّها ستُكمل مشوار المحبّة والتعايش والتعاطف، تُكملني بلّ هي زينة صفاتي، وخلاصة شعوري، وأطراف ضميري، وهي عالمي وأملي، الله بحفظها ويحفظكم جميعاً ومنّ تُحبّون)

شام الذهبي أصالة نصري
شام الذهبي أصالة نصري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار