سافرت شام_الذهبي إبنة الفنانة السورية أصالة نصري إلى الولايات المتحدة لعقد بعض المؤتمرات هناك فيما يخص عملها بالعناية بالبشرة، ولتطور من نفسها أكثر وهذا ما يجب أن يفعله أي طبيب في العالم.

تعمل كثيرًا لكنها تنظم وقتها لترفه عن نفسها من الضغوطات، ولتمضي بعض الوقت الممتع مع أصدقائها هناك.

اقرأ: شام الذهبي طبيعية وتصلح أخطاء والدتها

ذهبت إلى مركز للتزلج، ومارست الرياضة بشكل جيد لكن في النهاية سقطت أرضًا وأصابت رأسها بقوّة والضربة كانت موجعة للغاية، لكن الله أنقذها ولم تصب بأي ضرر أو أذى زائد.

اقرأ: شام الذهبي تبكي على أمها أصالة

نشرنا الفيديو على صفحاتنا، وتمنينا لها السلامة وأن تكون بخير من هذه السقطة الموجعة، لكننا تلقينا عددًا من التعليقات المزعجة والتي قالت إننا نشمت بشام ولا نتمنى لها الخير.

نحن في الجرس ننتقد من شاء بسبب أعماله أو نشاطاته التي تسيء له أو مواقفه المسيئة لأهل بلده، لكننا مرة لم نشمت بأحدٍ وحين تقع أغلبية النجوم نكون أول من ندافع عنها حتى لو كانت بيننا الكثير من المشاكل والقضاء والكثير من الدعاوي في المحاكم.

اقرأ: أصالة نصري مدمنة لكنها ليست بائعة هوى – صور

لا نعتمد أسلوب الشماتة وليس من أسلوبنا أن نضحك على حزن أحد أو على وجعه، وحين تعرضت أصالة لحادث قوي مع المذيعة المصرية بسمة وهبة كنا أول من تمنى لهما السلامة ولم نضحك أو نقلل من هذا الحادث، لكن حين تعاطت المخدرات كنا أول من هاجمها لأن من وجبنا أن نقوم بحملات توعية ضد آفة الكوكايين وسلبياتها على المجتمع العربي.

نتمنى لشام كل الخير وأن لا تعاني من حوادث مماثلة وكذلك أمها أصالة..

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار