أطلت لي لي ابنة النجمين المصريين أحمد_حلمي، منى_زكي على متابعيها عبر TikTok، بمقطع فيديو جديد.

لي لي نشيطة جداً عبر تطبيق TikTok، ونشرت هذه المرة فيديو ظهرت فيه تؤدي أغنية أجنبية، وتمد لسانها للكاميرا وتستخدم بعض حركات الإثارة والأغراء.

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من زوجته مجددًا وماذا عن علاقتهما – صورة

لي لي الإبنة الأكبر لأحمد ومنى، باتت في الـ 18 من عمرها دخلت عالم الـ Tiktok السخيف والذي لا يقدّم شيئًا جديدًا، ويهتم المراهقون به عادة لأن لا إبداع على هذا التطبيق بعكس مثلًا الفايسبوك أو حتى الإنستغرام.

اقرأ: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي هكذا أصبحت – فيديو

سُمح لـ لي لي التواجد على السوشيال ميديا وبكثرة، وتنشر بين الحين والآخر عددًا من الفيديوهات الجديدة لها، مرة تمد لسانها، ومرة ترقص على درج منزلها، ومرة تستمتع لأغاني أجنبية، ومرة ظهرت مع والدها أحمد.

وفي كل مرة تتعرّض لإنتقادات كثيرة، رغم أن ما تقدمه يناسب عمرها الصغير فهي ليست ناضجة حتى الآن بل لا تزال في سن المراهقة، والأهم بأنها لا تتخطى الخطوط الحمر ولا تطل بجرأة أو بإغراء.

اقرأ: إبنة منى زكي وأحمد حلمي بأحدث ظهور وبطنها ظهر – صورة

لي لي لا تقدم الإبتذال تعيش عمرها كأي شابة من جيلها، ومرة لم تستخدم جسدها للوصول ويكفي أن تنشر فيديو مع والديْها حتى تحقق نسبة ماشهدة عالية جدًا.

اقرأ: أحمد حلمي وابنته لي لي بفيديو عفوي

لي لي لديها مشروع خاص بها، عبارة عن الرسم على الملابس والأحذية وغيرها من الأشياء، ليضفي لمسة جمالية عليها، وكانت اعلنت أن والدها موهوب للغاية في الرسم، وهو ما تعلمته منه، فضلاً عن دعمه الكبير لها.

اضافت في البداية كانت ترسم على الحقائب لبيعها، لكن نصحتها والدتها بالرسم على مقتنيات أصدقائها البسيطة، لضمان نجاح الفكرة، ثم التسويق لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذاً لي لي لا تهوى التمثيل كوالديها، بل تحب الرسم وتعشقه، وشقت طريقها كرسامة بتشجيع من والديها.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار