ربّى النجم اللبناني راغب_علامة ابنيْه على حب بعضهما البعض، وهذا ما نراه واضحًا من خلال صورهما على السوشيال ميديا، حتى حين قرر ابنه الكبير خالد مغادرة لبنان إلى دبي لتأسيس مشروعه رافقة لؤي ولم يترك شقيقه لحظة.

ورغم انشغالات راغب الكثيرة بين تسجيل الأغنيات والحفلات، إلا أنه يجد دائمًا الوقت المناسب حتى يمضي وقته مع عائلته أي زوجته جيهان، خالد ولؤي ويسافرون إلى بلدٍ معيّن ويمارسون النشاطات الرياضية سويًا.

اقرأ: راغب علامة يقبّله ابنه لؤي وما أسرار الأب الناجح؟ – صورة

هذه المرة، خالف لؤي هذه التقاليد، ولم يتواجد مع عائلته في العطلة الصيفية في اليونان، ما أثار تساؤلات كثيرة حول سبب ابتعاده عن عائلته في العطلة لأول مرة، وما اذا كانت الخلافات بدأت تتسرب إلى هذا البيت المتماسك.

اقرأ: راغب علامة: (ستموتون وسندعي عليكم)!

ما نؤكده بأن علاقة هذه الأسرة من أجمل العلاقات في الوسط الفني، لكن لؤي سافر إلى الولايات المتحدة الأميركية سعيًا وراء حلمه الذي لم يكشف عنه بعد، أي أنه سافر برحلة عمل خاصة به، وليس للترفيه فقط، ولو كان باستطاعته تأجيل عمله أو حلمه لكان التحق بعائلته وأمضى معها أجمل الأيام.

اقرأ: راغب علامة يعلن وصية والدته التي أحزنته!

من يتابع لؤي سيرى بأنه ينشر صورًا لوالده، والدته وشقيقه بين فترة وأخرى ويعبر لهم عن اشتياقه وحبه الكبير لهم ولكل ما يفعلونه لأجله.

عائلة راغب لن تنكسر أمام الشائعات او الاغراءات التي قل تدخل بينهم لتشرذمهم، بل سيتّحدون دائمًا لأجل المحبة والاحترام.

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار