лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

كلّما قررت الكتابة عن أغنية النجمة اللبنانية اليسا والنجم سعد_لمجرد، تضيع مني الكلمات المناسبة وتطير الأفكار، فأدخل اليوتيوب مجددًا لأستمع الى (من اول دقيقة) وتأخذني الى عالم خيالي يبعدني عن عالم الحروب والكره والحقد!

الكتابة عن هذه الأغنية تحتاج إلى صفاء ذهني! تحتاج إلى هدوءٍ! تحتاج الى كلمات تصف احساس اليسا الرائع واداء سعد المفاجيء بالرومانسية، وكلما استمعت اليها تأخذني الى عالمها الخاص!

اقرأ: إليسا وسعد لمجرد يحتلان بورصة الأرقام وللحبّ أجمل عنوان! – فيديو

منذ استشهاد من عشقته، اعتزلت الحب! لكن امام (من اول دقيقة) انحني مجددًا وأشتاق للحب والرومانسية التي اعتزلتهما بملء ارادتي وأستحضر صورة الشهيد الحبيب وأتخيل حياتي معه.

لا أعلم ماذا فعلت بي (من اول دقيقة) اهرب للاستماع اليها كلما احتاج الى هدوء، او كلما اردت اخذ استراحة بعد يوم عمل شاق وطويل!

اقرأ: سعد لمجرد: اليسا دخلت قلبي من اول دقيقة

صوت اليسا دواء مهديء للأعصاب، واحساسها يدخل القلوب دون اي استئذان ويوقظ بداخلنا حنينًا كنا فقدناه، وسعد لمجرد أبدع بالرومانسية وفاجأنا بإحساسه، وشكّلا ثنائية قد لا تتكرّر على الأقل على المدى القصير.

(من اول دقيقة) ديو سيطبع العصر، ومن اجمل الأعمال التي قدّمت منذ سنوات، احتل الترندات وبات نشيدًا للرومانسية عند الأغلبية.

كلّما مررنا في شارعٍ أو تواجدنا في مقهى او قدنا السيارة لا نستمع في الأرجاء إلا أغنية (من اول دقيقة)

اقرأ: اليسا الوحيدة التي رفعت صوتها عاليًا امام الموت

اليسا حالة فنية نادرة التكرار، صعبة التقليد أو المساس بمنطقتها الرومانسية التي تتميز بها وكل من حاول الاقتراب من ملعبها سقط في مستنقع التقليد، واسمها بات هرماً أو كوكباً في سماء الأغنية الرومانسية.

مع كل عمل تقدّمه تُحدث إنقلاباً جديداً على مواقع التواصل الإجتماعي كما في الميديا، فتحتل المراتب الأولى في أقل من ساعة واحدة، وما أن تغرّد حتى تتربّع على عرش الأوائل وفي الصدارة، فتحثّ كل النجوم على التروّي قبل إختيار أي أغنية تماماً كما تفعل هي بنفسها

اقرأ: شخصان يفشيان سرًا عن اليسا!

أمير_طعيمة أبدع بكلماته ورامي جمال لحّنها بذكاء وعمقٍ، سعد_لمجرد اعطى الاغنية حقها بأدائه المميّز، واليسا كانت الملكة..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار