تعرضت مجموعة قنوات (MBC)، لانتقادات لاذعة من الجمهور، بعدما ترددت أنباء عن حذفها للفيديو الخاص بـ هايدي محمد متسابقة (The voice kids)، بشكل مفاجئ مساء اليوم الأحد.

إدارة القناة نفت ما يتردد عن حذفها لفيديو هايدي، وأكدت أن الحلقة متواجدة بالكامل عبر اليوتيوب ومنصة شاهد دوت نت.

يأتي ذلك، بعدما نشر أحد المواقع صورة مفبركة لقناة على (يوتيوب) لا تتبع MBC يظهر فيها حذف الفيديو الخاص بالطفلة، ما أثار تساؤلات الجمهور حول هذا الأمر.

وكانت هايدي نجحت جدًا في أداء أغنية (هذه ليلتي) للشاعر اللبناني جورج جرداق وأم كلثوم إلا أن أي من أعضاء لجنة التحكيم عاصى الحلانى، أونانسى عجرم، أو محمد حماقى لم يخترنها، فانهمرت الطفلة فى البكاء.

هايدى محمد،صرّحت لموقع”اليوم السابع”وقالت إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، عاصي الحلانى، ونانسى عجرم، ومحمد حماقى، وأن أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية هذه ليلتى لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، والأن سنى 12 عام فى الصف الثانى الإعدادى، وأغنى فى أوبر دمنهور وأوبرا القاهرة، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على ظهورى فى برنامج ذا فويس ونفسي أقابل الفنان تامر حسنى لأن بحبه واتمنى اقابله أغنى معاه”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار