منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

الراقصة نورة فتحي
الراقصة نورة فتحي

هاجمت نورة فتحي، الراقصة الاستعراضية والممثلة المغربية المعروفة في الهند، مواطنها النجم سعد لمجرد أثناء حلولها ضيفةً على أحد البرامج المغربية.

نور قالت إنها تحب سعد لمجرد كثيرًا، هذا ماجعلها تقدم له أغنية من الهند تحمل عنوان (بدك ايه)، لأنها أعجبته كثيرًا، وذهبت خصيصا لشراء الأسطوانة رغم أنها كانت غالية جدًا، وأعطتها له بدون مقابل وساعدته كثيرًا.

لكنها استغربت أن سعد لم يذكر اسمها ولم يشكرها عندما روج للفيديو كليب، وأنه كان على سعد أن يشكرها، ويشكر كل من ساهم بنجاحه حتى عليه أن يشكر من ساهم بنجاحه وإن كان من سرّح شعره.

نورا فتحي، تبلغ من العمر 27 عاما، ولدت في كندا لأبوين مغربيين، تمكنت من السطوع كنجمة بارزة في سماء بوليوود، حيث تعرف إليها الجمهور الهندي لأول مرة، في برنامج الرقص الشهير (Big Boss) بنسخته التاسعة، قبل أن تدخل عالم التمثيل، وتطل بأول أدوارها في فيلم (رور.. أسود سوندربانس) سنة 2014، أتبعته بـ9 أفلام أخرى، كان آخرها (اغنية عيد ميلادي) سنة 2017 وفيلم (Bharat)مع النجم سلمان خان.

View this post on Instagram

نورة فتحي توضح سبب خلافها مع سعد لمجرد😮 كنظن عندها الحق تقلق😊سبحان الله هذ البنت نسخة من المرحومة وئام الدحماني في شكلها و جمالها و عفويتها ❤ . . . #نورا_فتحي#سعد_المجرد#المغرب#المملكة_المغربية#دنيا_بطمة#دنيا_بطمه#حنان_الخضر#اسماء_لمنور#سعد_لمجرد#سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة #هيفاء_وهبي #ايهاب_امير #ابتسام_تسكت#كيم_كاردشيان#لجين_عمران#احلام_الشامسي#الأعراس_المغربية#القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل#ميك_اب#تكشيطة_مغربية#المغرب#الخليج#الامارات#دبي#قطر#السعودية#الكويت#البحرين#مصر#لبنان

A post shared by et__celebrityworldnews__2019 (@et__celebrityworldnews__2019) on

سليمان برناوي- الجزائر