شهدت خشبة مسرح دار الأوبرا، صلح النجمين المصريين أحمد_السقا، وتامر حسني، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ42 مساء أمس الأربعاء.

بادر الفنان ​أشرف_عبد_الباقي​ كي يصلح بين الطرفين، وطلب من تامر أن يعتلي خشبة المسرح ليقدم فقرته الغنائية وهو أمر لم يكن مرتبًا، إذْ حضر تامر كي يطلق أغنية جديدة للمهرجان، وهو الأمر الذي أربك الفنان واندهش من دعوة أشرف.

صعد حسني على المسرح، بعدما أقنعه أشرف عبدالباقي بأنهما سيلتقطان “سيلفي” سويًا، ثم فتح سيرة خلافه مع السقا، ليرد تامر ممازحاً: (اتخانقنا على الفضائيات وهنتصالح بردوا على الفضائيات).

تامر وكعادته تصرف بأخلاقيات عالية، ونزل من على المسرح واحتضن السقا وصافحه أمام الجميع ليكون المهرجان سببًا في فض النزاع الذي نشب بينهما.

كان الخلاف نشب بينهما حينما حل السقا ضيفاً على أولى حلقات برنامج (السيرة)، تقديم المذيعة المصرية وفاء الكيلاني، وقال أنه يعتب على تامر بعدما شارك معه كضيف شرف في فيلمه (الفلوس)، وتفاجأ بظهوره كبطل على أفيش الفيلم، دون أن يتدخل تامر ويمنع هذا.

اقرأ: السقا: زعلت من تامر حسني واستغل اسمي!

حسني أوضح للسقا الأمور، وأكد له أن الأفيش الذي حمل صورته، كان من تصميم الصحافة، ولا علاقة له به، ليؤكد بهذا أن السقا لا يحق له أن يغضب منه.

اقرأ: تامر حسني يرد على أحمد السقا: يعز عليا زعلك

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار