طرحت شركة (سينرجي)، برومو فيلم (السرب)، للفنان أحمد_السقا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المُقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المُقبلة.

فيلم السرب مستوحاة أحداثه عن وقائع حقيقية، وأحداث متعلقة بطبيعة عمل المؤسسات الأمنية في مصر مع المؤامرات والكيانات الإرهابية والدول الممولة لهم، منهم واقعة ذبح 21 قبطيا في ليبيا، قبل سنوات.

الفيلم بطولة أحمد السقا، وآسر ياسين، وهند صبري، وغسان مسعود، وقصي خولي، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، وكذلك نجوم عالميون، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

ويُشارك الفنان أحمد السقا، في موسم رمضان المقبل، من خلال مسلسل (نسل الأغراب)، وهو يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق آخر، يُشارك الفنان آسر ياسين، في حملة توعوية بعنوان (أخلاقنا)، والتي تطلقها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة للحث على اتباع الأخلاق القيمة، وتجنب السلوكيات الدخيلة عن الفكر والعادات والتقاليد المصرية القويمة.
وأعدت الشؤون المعنوية أولى الحلقات المصورة المذاع في إطار حملة أخلاقنا، والتي ظهر فيها عدد من السلوكيات الخاطئة، مع ظهور عدد من الشخصيات العامة والنجوم للتوعية بكونها خطأ، من بينهم الكابتن أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والفنان آسر_ياسين.

بدأ الفيديو بمجموعة من الشباب يلعبون كرة القدم، ويتعمدون ضرب المنافس، وإسقاطه أرضا والتنمر عليه، ثم أعقبه تعليق صوتي قيل فيه: «الرياضة مش كدا.. مينفعش نيجي على بعض، ولا ينفع منحسش ببعض، وتبقى دي نظرتنا لبعض»، كما ظهر فتاتان تتنمران على آخرى من ذوات الاحتياجات الخاصة.

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار