منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بعيد ميلاد زوجته السيدة ندى كامل، في أحد أماكن السهر الشهيرة في مصر.

اقرأ: احمد الفيشاوي يقبل زوجته بوش ابوش والمؤخرة

الفيشاوي استغنى عن (تورتة عيد الميلاد)، واستبدلها بزجاج الخمر، ونشر فيديو من الاحتفال تظهر فيه الزجاجات بوضوح، دون خوف من مهاجمة الجمهور له، لأنه ليس منافقاً ولا جباناً.

ولا يرى أحمد في الاعتراف بشرب الخمر شيئاً خاطئاً، فسبق له وصرح بهذا خلال حلوله ضيفاً على برنامج (أنا وأنا) الذي تقدمه المذيعة سمر يسري، ونحن أيضاً لا نرى أن أحمد يرتكب مصيبة بشربه للخمر، ولديه كامل الحرية في فعل ما يشاء وقتما يشاء، طالما أنه لا يضر أحداً فلم الاعتراض والهجوم عليه إذاً؟

الله تعالى في القرآن الكريم قال: (لا إكراه في الدين)، وفي آية أخرى موجهه إلى الرسول محمد: (لست عليهم بمسيطر)، أي أن نبي الله نفسه ليس له الحق في السيطرة والتحكم في أفعال الآخرين، فمن نحن إذاً كي نتدخل ونعترض ونؤدب الآخرين ونطالبهم بفعل ما يحلو لنا فقط؟

وحتى في القرآن الكريم، لا توجد آية صريحة تُحرم الخمر، بل فقط قال الله تعالى (اجتنبوه) ولم يحرِّم الخمر، أي لم يذكر الخمر في الآية الكريمة التي أقر فيها بالمحرمات وقال: (حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ)، ولم يذكر الله الخمر بشكل صريح.

الفيشاوي حُر يشرب خمر أو يأكل تمر.. ليس لأي مخلوق الحق في مهاجمته. وكاسك يا أحمد.

اقرأ: زوجة الفيشاوي تطلق صدرها بدلاً من مؤخرتها! – صورة

View this post on Instagram

Love you wifey ❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on