منذ 4 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

كنا فهمنا من السيدة لمى أنها لا تريد أن تنشر خبر زواجها من يزن كي لا تعرف طليقته وتحرمه رؤية ابنه، لذا كتمنا المعلومة لكن فوجئنا بالممثل السوري باسم ياخور ضمن برنامجه (أكلناها) زميله الممثل السوري يزن السيد، مساء الخميس، على قناة (لنا) السورية، وحققت الحلقة حتى الآن أكثر من 300 ألف مشاهدة على اليوتويب.

في الدقيقة 13 من الحلقة، وجّه باسم سؤالاً إلى ضيفة، وقال بالحرف: (زوجتك لمى الرهونجي قالت إنها سبب طلاق أغلبية النجوم في سوريا ماذا تقول؟) يزن تفاجأ بالسؤال ورفض الإجابة وأكل من الطبق المقرف والمقزز أمامه بحسب قوانين البرنامج.

وفي الدقيقة 40، سأل يزن السيد، باسم عن التنازلات التي قدّمها لإستمرار حياته الزوجية مع رنا الحريري، ليرد: (أي حياة زوجية في تنازلات من الطرفين، حتى ينسجمان ويكملان حياتهما معاً) وتابع موجهاً كلامه إلى يزن: (إنت أكيد ما بتفهم بهيدا الكلام لأن مو من اختصاصك تقديم التنازلات في الحياة الزوجية).

يزن ردّ ضاحكاً: (سأعترف لكَ.. أنا فشلت في الحياة الزوجية)، قاطعه باسم وقال يؤكد من جديد على زواجه من لمى: (انت متزوج اليوم السيدة لمى الرهونجي وكأنك عم تقلها مش رح تنجح بأي علاقة زوجية.. لا الأولى ولا الثانية ما في أمل تزبط معك هالمؤسسة.. هل ستترك لمى)

وقال يزن: (هيدي المؤسسة مش عم تزبط معي.. ما بعرف إذا فيني كمل معها؟)

وإذا كان سيتزوج مرة ثالثة في حال انفصل عن لمى الرهونجي، قال: (لا.. أعترف أمام الجميع أنا شخص لا يعرف العيش مع أحد).