أثبتت الإحصاءات الأخيرة المختصة بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي، والمعنية بدرجة تفاعل المشاهدين، وعدد الحسابات التي تتفاعل مع الأعمال الدرامية في رمضان 2019 عن فئات عدّة، والتي عرضتها قناة (الميادين) أمس، تصدّر مسلسل (بروفا) لقائمة أكثر المسلسلات اللبنانية حضوراً وتفاعلاً، عبر مختلف مواقع التواصل بـ 90 مليون تغريدة خلال الأسبوع الأول لعرضه، متفوقاً على مختلف المسلسلات اللبنانية التي تعرض محلياً.

واحتل مسلسل (أسود) المركز الثاني بـ 23 مليون، بطولة ورد الخال، باسم مغينة، داليدا خليل، كتابة كلوديا مارشليان، بينما جاء مسلسل (انتي مين) في المركز الثالث بـ 6 مليون بطولة كازين رزق الله، عمار شلق، تأليف كارين وإخراج إيلي ف حبيب.

أعلن التقرير أنّ متابعي المسلسل بأغلبيتهم من لبنان، مصر، سوريا والإمارات، أما على مستوى الأعمال المشتركة، فاحتل (بروفا) المرتبة الثالثة بأكثر الأعمال متابعة وتفاعلاً، من بطولة ماغي بو غصن، أحمد فهمي، وسام صباغ تأليف يم مشهدي، واخراج رشا شربتجي.

المسلسل يحقق نجاحاً ملفتاً وتفاعلاً كبيراً على أرض الواقع، ليكون واحداً من أكثر الأعمال حضوراً في المنافسة الرمضانية، وهو إخراج رشا شربتجي، تأليف يمّ مشهدي، وبطولة ماغي بو غصن وأحمد فهمي، إنتاج شركة Eagle Films/ جمال سنان.

بروفا الأول في الدراما اللبنانية والثالث في المشتركة!
Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار