حلت مصممة الأزياء المغربية بسمة_بوسيل، ضيفةً على برنامج (Get Real مع كارول)، وتحدثت عن كثير من أمور حياتها الشخصية مع زوجها الفنان المصري تامر_حسني.

قالت بسمة إنها كانت شديدة الغيرة على زوجها، لكن الآن اصبحت أكثر عقلانية، وبدأت تتأقلم مع حياته كفنان، خصوصاً أنه لديه عدد كبير من المعجبات.

اقرأ: تامر حسني لزوجته: تصرف متهور – فيديو

اضافت: (حتى لو كنت اوقات بصغر دماغي واتخانق، بس اكيد هتزهقي هتقعدي تغيري عمرك كله؟ او تتخانقي على نفس الموضوع؟).

تابعت: (زمان كان في غيرة بس دلوقتي اقل).

كان تامر تحدث عن غيرة بسمة الشديدة عليه وقال: (ممكن تشوف صورة في حفلة مع معجبة، تقولي انت كنت باصص كده لية، او انتوا اتصورتوا مرتين لية، بلاقي دماغها بتصغر فجأة كده).

اقرأ: أحلام ورسالة مفاجئة لتامر حسني بعد الانفصال – صورة

بسمة تغار بشدة على تامر واختلقت كثير من المشاكل خلال السنوات الماضية، بسبب صور له أو مقاطع فيديو مع معجباته.

وهنا ننصح بسمة ببعض الخطوات للتخلص من الغيرة الشديدة:

ثقي بنفسك:

لتتخلصي من الغيرة على زوجك عليكِ تحديد سبب الغيرة أولًا، هل لأن زوجك يتعامل بلطف أكثر من اللازم مع النساء الأخريات؟ أم إنك لا تشعرين بالثقة في نفسك ومظهرك بشكل كافٍ، وبالتالي تخشين أن يلتفت زوجك للإعجاب بامرأة أخرى؟ إذا كانت إجابتك هي الثانية، فعليكِ هنا التحلي بالثقة بالنفس، والقيام بكل ما يمكنكِ فعله من أجل اكتساب هذه الثقة بالنفس أولًا، ولتظلي الأنثى التي عشقها زوجك في بداية حياتكما معًا، لا يقتصر ذلك على المظهر بل على روحك وعقلك أيضًا، نصف الأنوثة ذكاء، لذلك انشغلي وطوري من ذاتك، وستلاحظين تأثير ذلك على شعورك بالغيرة.

تحدثي عن مشاعرك مع زوجك:

إذا كانت مشاعر الغيرة لديكِ نتاج مواقف متكررة من زوجك، فتحدثي معه ولا تتركي عقلك للأوهام واختلاق المواقف والأحداث، واجهي زوجك وحدثيه عما يؤرقك، اختاري التوقيت المناسب وافتحي قلبك وعقلك بهدوء وحكمة، لتصلا لحل مناسب يجنبك الغيرة الشديدة وشعورها السيئ.

تخلصي من الأفكار السلبية:

الأفكار السلبية تجاه زوجك وحياتك هي ما تجعلكِ تشعرين بالغيرة الشديدة، ولا تعرفين كيفية التحكم بها، في معظم الأحيان تكون هذه الأفكار وهمية نتاج الاستماع إلى المشكلات الزوجية من المحيطين، ابتعدي عن هذه المجموعات وعن قراءة المشكلات الزوجية والغرق في التفكير بها، لأنها ستحول غيرتك الطبيعية لغيرة وشك مرضي يهدد حياتك الزوجية.

شاركي زوجك اهتماماته:

أحيانًا يكون الشعور بالغيرة نتاج انشغال الزوج الدائم بحياته وعمله واهتماماته، ومن ثم تشعر الزوجة أنها على الهامش لا تعرف تفاصيل يوم زوجها ولا تعيش معه لحظاته الخاصة، لذلك ما رأيك في أن تشاركي زوجك اهتماماته وأوقاته الخاصة؟ لا تنشغلي حد الإغراق بالأبناء ومهام المنزل، فوجود وقت لكِ ولزوجك معًا لممارسة أي شيء تحبانه سيجعلكِ تشعرين بالقرب والأمان، ومن ثم يهدئ مشاعر الغيرة للحد الطبيعي المقبول.

Copy URL to clipboard


















منذ سنتين








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار