فاجأت المذيعة المصرية بسمة_وهبة الكل حين قالت إنها أصيبت بشلل في الوجه بسببحقن البوتوكس التي أجرتها في إحدى مراكز التجميل المهمة، لكنها لم تذكر إسم الطبيب وافت بتحذير النساء والفتيات.

اقرأ: بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية وانتبهوا!

نشرت فيديو على صفحتها وروت كل التفاصيل، وقالت إنها شعرت بتعب كبير ولم تستطع فتح فمها كثيرًا، وحين سألت طبيبة في دبي قالت لها إن السبب “شلل عضلي” في الوجه وتحتاج إلى علاج طبيعي وأدوية بسبب حقن البوتكس والفيلر وأن الطبيب حقنهم بطريقة خاطئة.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

بسمة أخطأت حين لم تذكر إسم الطبيب الذي أصابها بالشلل، وكان عليها أن تذكر إسمه حتى يكون عبرة لغيره من الأطباء الذي يخطئون دون أي ملاحقة أو محاسبة لأن نقابتهم تحميهم.

لم يكن العام 2020 سهلًا على المذيعة المصرية بسمة وهبة التي عانت من مشاكل صحية كثيرة وتنقلت من مصر إلى لندن لتشخيص حالتها، وقالت آنذاك إنها كانت تعاني من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وهذا المرض ليس حالة نادرة ولكنها حالة في غاية الصعوبة.

اقرأ: بسمة وهبة ومرضها النادر

خلال تلك الفترة خسرت وزنًا كبيرًا جدًا وبدت نحيلة للغاية وبدا على وجهها التعب والجهد لتقاوم الحياة خصوصًا مع إنتشار فيروس_كورونا وكانت تعزل نفسها عن أولادها حتى لا يصابوا أو تنقل إليهم الفيروس بسبب كثرة سفرها في الفترة الأخيرة.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار