نشرت المذيعة المصرية بسمة وهبة فيديو من داخل منزلها في المملكة العربية السعودية، ظهرت خلاله أثناء تعليقها للمحاليل الطبية، تحت إشراف أحد الأطباء المصريين في جدة.

اقرأ: بسمة وهبة ومرضها النادر

بسمة أوضحت سبب أزمتها الصحية، وقالت في حوارها مع الطبيب، أنها لا تخاف من تعليق المحاليل خاصة في ظل وجود والديها وابنائها عبد الرحمن وعبد العزيز، موضحة أنها مصابة بالتهاب في الجيوب الأنفية، لكنها أصيبت بالتهاب في المعدة نتيجة الإفراط في تناول الفيتامينات بسبب خوفها من فيروس كورنا المستجد “COVID-19”.

تابعت قائلة أن طبيبها في الولايات المتحدة الامريكية منعها سابقا من تناول الحمضيات، لكن منذ ظهور أزمة فيروس كورونا، كانت تتناول أقراص فيتامين سي بجرعات كبيرة يوميًا.

أوضح الطبيب المعالج لبسمة أنها يجب أن تتوقف عن تناول أقراص الفيتامينات وتستعين بأقراص الزنك والخضروات بدلا منها، مشيرًا إلى أنه أجرى تجهيزات بغرفتها بسبب رفضها الذهاب إلى المستشفى.

اقرأ: بسمة وهبة مصابة بمرض نادر وحلّوا عنها – فيديو

وهبة فكرت في نقل إقامتها لغرفة بأحدى المستشفيات بدلا من الإقامة في منزلها، على أن تمارس حياتها بشكل طبيعي وتخرج ثم تعود بنهاية اليوم إلى غرفة المستشفى، لكن ابنائها رفضوا الفكرة، مشيرة إلى انزعاجهم خلف الكاميرا من إعادة طرحها للأمر.

حذرت بسمة متابعيها من الوقوع في نفس الخطأ الطبي، متمنية لهم دوام الصحة.

إذاً احذروا تناول الفيتامينات بكثرة وبدون اشراف الطبيب، فإنها قد تسبب كارثة وأزمة صحية غير متوقعة!

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار