مضت أشهر بعد إعلان الممثلة السعودية، نرمين الزهراني المعروفة باسم نرمين محسن، عن وفاة شقيقتها أريج، حيث نشرت صورة تضمنت تعليقا نعت فيه أختها، قالت فيه: (إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي وشقيقتي أريج الزهراني عن عمر 28 سنة. لله ما أعطى ولله ما أخذ. ولله الحمد على كل حال).

الممثلة ظهرت أخيرًا، بعد 4 أشهر من الغياب، ونشرت فيديو، قالت فيه إنها عاشت الفترة الماضية أصعب أيام حياتها، ولم تكن تريد الإختلاط مع الناس، لكنها في الأخير إنسانة مؤمنة بقضاء الله وقدره.

نيرمين محسن، إتهمت منذ أشهر بالإساءة للسيدة عائشة رضي الله عنه، وفي حوار لها قالت إنها تعرضت لظلم كبير في حياتها من الناس، وبالأخص في واقعة اتهامها بالإساءة لرموز دينها.

وتابعت أن الواقعة بدأت عندما حضرت إحدى المهرجانات، وكان هناك قردة أطلق عليها (عائشة)، من قبل صاحب الحديقة، مؤكدة أنه أمر لا يخصها، بل قامت بتصويرها فقط.

ونفت تعمدها الإساءة للسيدة عائشة قائلة: (أستغفر الله العظيم، أنا إنسانة مسلمة، كيف أقوم بهذا الفعل المسيء؟ بل أنا أستحقر من يقوم بهذا الفعل فكيف أسوي هذا الشيء؟ أنا أحب ديني ورسولي وزوجاته وأحب كل التعاليم الإلهية وأتبعها وأحترمها).

https://www.instagram.com/p/B1q9_0_n6Zo/?utm_source=ig_web_copy_link

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard







منذ 4 سنوات







منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار