تألق النجم المصري تامر_حسني، باحساسه المُميز في غناء تتر مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير_كرارة،_أحمد_السقا، والذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان الكريم.

نال حسني، اشادة الجميع بعد غنائه باللهجة الصعيدية للمرة الأولى، بل حافظ على صدارة التتر منذ بداية شهر رمضان حتى الآن وحصد المركز الأول في “ترند” الموسيقى على موقع “يوتيوب”.

اقرأ: ابنة تامر حسني تظهر لأول مرة هكذا خبأها وماذا يقول علم النفس – فيديو

لم يكتفِ حسني، بنجاح التتر على مستوى الدول العربية بل وصل به إلى العالمية وخصوصًا دولة هولندا، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية “آراب ساوند”.

ورد حسني على جمهوره عند ملاحظته للهاشتاج والمنشورات التي نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب عبر خاصية الستوري: “الحمد لله أن التتر محقق النجاح دا والأرقام دي، أما فكرة اني أعمل مسلسل في دماغي أكيد بس لازم أكون بقدم عمل قوي في مستوى مسلسل آدم وأكبر ان شاء الله، أول ماحس بكدا ان شاء الله هتشجع للخطوة دي”.

اقرأ: تامر حسني هذا ما فعله في عزاء والد زوجته

“تتر” مسلسل “نسل الأغراب” من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر يُقدّم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدي أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي، من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.

ومسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.

ظهر تامر، ضيف شرف في مسلسل” وِلد الغلابة” لأحمد السقا برمضان 2019.

قدم حسني، طوال مشواره الفني عملين درامين فقط وهما، مسلسل” آدم” عام 2011 وشاركه البطولة عدد من الممثلين مثل درة، أحمد زاهر، مي عز الدين، والمسلسل الآخر بعنوان “فرق توقيت” وتم عرضه برمضان 2014 وشاركه البطولة نيكول سابا، شيري عادل، أحمد السعدني، مي سليم، ظافر العابدين.

Copy URL to clipboard







منذ سنتين
















منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار