شهدت الحلقة السادسة والعشرون مواجهة ورد التي تؤدي دورها الفنانة دينا_الشربيني وماهر الذي يلعب دوره بطل المسلسل محمد_رمضان، بعدما تم القبض عليها في الحلقة السابقة.

اعترفت ورد لماهر بأنها بحثت عن الآثار، ولكنها لم تجدها، الأمر الذي دفع ماهر لاتهامها بالخيانة، لتعبر له عن توترها وخوفها من أن ينتهي مشوار هروبهما بالسجن، ويضيع مستقبل ابنهما رحيم.

ومازالت ورد مقتنعة بفكرة تسليم الآثار إلى وجيه، في الوقت الذي مازال ماهر يحاول فيه بيع الأثار إلى سالم (سيد رجب) وتزويرها من أجل بيعها لمشترٍ آخر.. فكيف سينتهي مشوار ورد وماهر؟

اقرأ: ميريام فارس عارية البطن تستعرض حملها – صورة

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما قامت ببطولة مسلسل الزيارة، والذي احتل تريند شاهد VIP طوال فترة عرضه، ونافست مؤخرًا بفيلم حامل اللقب في شباك التذاكر المصري، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D.

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريندأكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار