منذ أيام، نشر المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني صورة جديدة لها مع الممثل السوري تيم_حسن الذي ظهر يقبّلها بحب وبإحترام عالييْن، وهنأته بمنابة عيد ميلادها الذي يصادف في 17 شباط – فبراير من كل عامٍ.

صورتهما أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وبين جمهورهما، خصوصًا بعدما انتشر خبر طلاقهما وانفصالها وتقاضي وفاء_الكيلاني 100 ألف دولار أميركي من إحدى البنوك المصرية وهذا ما قاله الصحافي إيلي باسيل الذي يقول دائمً إن معلوماته صادقة ومؤكدة.

اقرأ: طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني؟ – صورة

ورغم أن حبهما ظهر بوضوح في الصورة، إلا أن البعض قال إن تيم أصر على تجاهل وفاء وصورتها وما كتبته له، ولم ينشر الصورة على حساباته ولم يضع لايك على الصورة ولم يكترث لحبها.

وكان تيم ردّ على أغلبية التهنئات على الويتر بينما لم يشارك بأي بوست على الإنستغرام لذا لم يعلّق على كلام زوجته وفاء خصوصًا أنه يستخدم هذا المنبر للترويج لأعماله الفنية لا لحياته الشخصية.

اقرأ: قبلة تيم حسن لوفاء الكيلاني تحدث ضجة – صورة

وإن عدنا إلى صورهما القديمة معًا فسنلاحظ بأن لا تيم ولا وفاء علّقا على صور بعضهما على الإنستغرام، ولم يشاركا نفس الصورة على حساباتهما لكنهما كانا يكتفيان بلايك بين الحين والآخر.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

إذًا تيم لم يتجاهل وفاء كما قال البعض، ونصنفهما بالثنائي الأجمل في الوطن العربي لأنهما لا يستعرضان ولا يسربان أخبار حياتهما الزوجية، ولا يكتبان كلمات حب كاذبة كما تفعل أغلبية النجوم.

اقرأ: د. وفاء العراوي: هل أنت ناقص؟ وكيف يخدمك الإحساس بالنقص؟

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار