كانت قوات الشرطة المصرية، ألقت القبض منذ أيام، على محمد_وزيري، للتحقيق معه بتهمة النصب التي وجهتها له زوجته هيفا وهبي، بالإضافة إلى عدة شكاوى قضائية مختلفة قدمتها ضده في مصر، وتم احتجاز وزيرى في نيابة ثاني زايد، بعدما تم استدعاؤه للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين للمحقق ضرورة إيقافه مؤقتًا قيد التحقيق.

اقرأ: هيفا وهبي تتهم حبيبها محمد وزيري بسرقة 3 مليون دولار

وبعد حبسه إحتياطيا لمدة أربع أيام، جدد القاضي الحبس لسبعة أيام، وبعدها 15 عشر يومًا على ذمة التحقيق، وتقول هيفا التي توزع الأخبار على ذوقها أن الوزيري لم يتمكن من إثبات زواجه منها.

اقرأ: هيفا وهبي وأول تعليق بعد فشل وزيري في اثبات زواجهما!

هيفاء، تلقت دعمًا من متابعيها، ومن عدد قليل من نجوم الفن، ومشاهير السوشيال ميديا في لبنان ودول أخرى، من بينهم، شبيهتها الجزائرية، الشهيرة بلقب جاد وهبي، التي كتبت تعليقا طويلا قالت فيه: (هيفاء أنتِ ناجحة، وذكية ومثال للمرأة القوية، ومن داخلك طفل صغير بريء، هذا أحساسي، لكن بشوف حظك سيء جدا مع الرجالة، اللي يحب ينصب عليها، واللي يحب يستغلها).

وتابعت: (بس الحمد لله، أخذت حقك من السافل النصاب، ديري بالك على حالك، الرجالة أغلبيتهم مبيحبوش الست الناجحة عليهم، الله يخليك المرة الجاية خذي رجل شهم، وياريت ماتاخذي حد مشهور، وخبيه عن العالم مثل ماعملت، ميريام فارس، لأنه عين العالم كلها عليكي، بحبك هيوفة، وإنتي دائما قوية ورح تضلي قوية مهما صار).

اقرأ: القبض على محمد وزيري زوج هيفا وهبي!

وكان جاد وهبي، أطلق مؤخرًا مجموعته لمواد التجميل، والعدسات الملونة، وحقق نسبة مبيعات كبيرة، في الجزائر والوطن العربي، منافسًا بذلك، هيفا ماجيك والعديد من الماركات الكبيرة.

جاد وهبي
جاد وهبي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار