منذ 5 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

جينفر أنيستون وبراد بيت ينتظران مولودة نكاية بأنجلينا جولي؟
جنيفر أنيستون براد بيت أنجلينا جولي

انتهت العلاقة الزوجية وانتهى زمن الحب بين النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، وبدأت الشائعات تتحدّث عن عودة الإرتباط بين براد بيت وزوجته السابقة جينيفير أنيستون التي تكره أنجلينا لأنها سرقته منها.

وكانت مجلة In Touch، نشرت على غلافها عنواناً ملفتاً (جينيفير أنيستون وبراد بيت بإنتظار مولودتهما المعجزة) وتحدّثت المجلة بأن النجمين أعلنا في عيد الميلاد لأصدقائهما المقربين بأنهما ينتظران مولودة جديدة وستكون معجزة طالما أن أنيستون دخلت في عامها الـ 50، وبأنها استطاعت الحمل من براد، زوجها الأول، بعد أن مرّا بالكثير معاً وحلمهما أصبح حقيقة.

ويذهب المصدر المفترض إلى القول بأن بيت سيصبح أبًا مرة أخرى. أما بالنسبة لأنيستون، فهي واثقة من أنه سيكون أبًا عمليًا يدعمها خلال أي نوع من العقبات التي تواجهها. وأكدت المجلة أيضًا أن أنيستون كانت تقرأ كتب الأطفال تحضيراً للأمومة، وبأنها استعانت بعدد من الأصدقاء مثل جيمي كيميل وساندرا بولوك لأخذ دروس في الأمومة.

وبعد الغلاف والضجة الكبيرة، أكدت مواقع أجنبية مهمة بأن ما جاء على غلاف In Touch ليس صحيحاً وكاذباً وأن علاقة أنيستون وبراد عادية ولا علاقة حب ولا يفكران بالعودة مجدداً لا بسبب حبهما الذي انتهى مع الزمن ولا نكاية بأنجلينا جولي.

خبر حمل أنيستون من براد بيت
خبر حمل أنيستون من براد بيت