اتفق سلطان الطرب جورج_وسوف، وشركة لايف ستايلز ستوديوز على إنتاج عمل فني موسيقي بإمتياز، بعد عقد عدة جلسات عن بعد وإتصالات هاتفية وقع الطرفان عقد تعاون لإنتاج أغنية وفيديو كليب بعنوان (ياه عالزمن)، باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري والفيديو كليب بتوقيع المخرج المبدع فادي_حداد.

أنهى الوسوف هذا الأسبوع تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة متمنياً أن تعجب محبيه وأن تكون بداية تعاون مميز مع شركة لايف ستايلز ستوديوز ، وينسق حالياً رئيس الشركة المنتجة، الذي اختار الأغنية لسلطان الطرب، مع كلٍ من أبو وديع وصناع الأغنية والمخرج فادي حداد حرصاً منه بأن يبصر هذا المشروع النور وفقاً لأفضل معاير الإنتاج.

ويعمل المخرج فادي حداد على إعداد ستوري بورد لمناقشتها مع فريق عمل جورج وسوف ورئيس شركة الإنتاج على أن تكون فكرة الفيديو كليب خارجة عن المألوف.

سلطان الطرب يعشق الغناء باللهجة المصرية، وكان تحدث عن حبه لمصر في حوار سابق قائلاً:

(معظم اللي غنيته في عمري كان بالمصري وكان للشعب المصري، وعمري ما هستغنى عن مصر طول عمري، هي حبيبة قلبي من جوه، وأم كلثوم وما قبل أم كلثوم كنت بغني أغانيهم في بدايتي، وكان عمري 10 سنين، وكنت بحفظ كل أغانيهم، وده كان درس فني ليا وأنا صغير).

ننتظر العمل الغنائي الجديد للوسوف بفارغ الصبر، لأننا اعتدنا منه على كل ما هو جميل وممتع ومُطرب للآذان.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد









منذ سنة

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار