منذ أسابيع، ماتت طفلة النجمة العربية السوررية الأصل جومانا_مراد إثر مشاكل صحية منذ ولادتها المبكرة، وأقامت عزاءً على روح طفلتها ديانا التي أصبحت ملاكًا في السماء.

انهارت جومانا يوم وداع إبنتها، ولا تزال تحت وطأة الصدمة، رغم إيمانها الكبير، تشعر كأنها تعيش في كابوس لن ينتهي، وسيترك أثاره بقوة في حياتها اليومية وحتى في أحلامها، وضعها كوضع أي أم.

لم تفرح جومانا بطفلتها كثيرًا ورضخت لقرار الله دون أي اعتراض، لكنها تعيش ألمًا لا ينتهي.

اقرأ: جومانا مراد تبكي والنجوم يساندونها – فيديو

منذ يومين، هنأت جومانا النجمة اللبنانية نادين_نجيم على نجاح مسلسلها “عشرين عشرين” الذي تتقاسم بطولته مع قصي_خولي، وكتبت: “ألف مبروك حبيبتي بتستاهلي هالنجاح وإنشالله دائمًا من نجاح لنجاح أكبر”

بعد تعليقها تعرّضت لإنتقادات كثيرة لأنها تشاهد التلفاز..

ليس عيبًا أو حرامًا إن شاهدت جومانة التفاز بعد أي حالة وفاة، لا أحد يعلم مدى حزنها وتعبها النفسي إلا هي، وتريد أي شيء يبعدها عن الكآبة التي تعيش فيها..

اقرأ: جومانا مراد عقب وفاة طفلتها يأتي ردها والأغبياء يستفرغون – صورة

ليس عيبًا إن شاهدت مسلسلًا يبعدها عن الواقع الأليم الذي تعيشه، وحين تنتهي تذهب إلى فراشها لتبكي بحرقة كبيرة على حبيبة قلبها وليس ربما قبل أن تأخذ مهدئات أعصاب..

وفرضية ثانية، ربما جومانا لا تتابع المسلسل، لكنها أشادت لنادين بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثتها شخصيتها في “عشرين عشرين” ومن المعروف أن جومانا طيبة جدًا وتهنيء الكل على أعمالهم كإطراء منها، لأنها واثقة من نفسها وتحب الكل وليست خبيثة مثل الأغلبية..

اقرأ: جومانا مراد منهارة بأول ظهور بعد وفاة ابنتها – صور

اتركوا الناس بهمها، لا تتدخلوا بحياتهم وآلامهم، لا يحق لكم محاكمة الأشخاص بكلامكم القذر وغبائكم..

تعليق جومانا مراد
تعليق جومانا مراد
Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد











منذ سنة











منذ سنتين


منذ سنتين


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة