أجرت الممثلة السورية جيني_آسبر جلسة تصوير جديدة، وبدت كالقمر، وابنة العشرين، ومن النجمات اللاتي تحافظن على رشاقتهن وجمالهن، وتتقدمن في المهنة بثبات.

تتابع الموضة بأدق تفاصيلها، لكنها مرّة لم تقدّم الجرأة ولم تعرض جسدها ليصبح مباحًا لكل خلق الله، اشتهرت من خلال أعمالها ومقابلاتها لا من خلال تضاريسها.

اقرأ: جيني اسبر بفستان الزفاف وهل تزوجت؟ – صور

قالت إن قلبها يعاني من الفراق، وكتبت: “يعاتبني قلبي على فراقك.. أما عقلي فرافض هواك.. كيف أشفي قلبي منك وفي كل ثناياه ذكراك كيف أقنع عقلي بحبك وهو يرى في هواك هلاك”

اقرأ: جيني اسبر في الچيم وابنتها تقلدها – صور

جيني كرّست كل حياتها لإبنتها الوحيدة، وترفض الزواج حاليًا لأجل ابنتها التي قد تعاني من مشاكل نفسية اذا دخل رجل جديد إلى حياتهما.

وأعلنت البارحة عن عمل جديد لها فنشرت البوستر الذي تتقدمه صورتها وكتبت:

بوستر (انتقام بارد) للكاتب نعيم الحمصي، وشرحت ملخص المسلسل قائلةً: “تعيش شخصيات في منطقة ليست وهما ولا حقيقة، بل ضائعة بينهما في العمل الذي يطرح سؤالاً حول الأولويات، عبر ابطاله الذين يمروّن في حالات نفسية صعبة جداً، في مزج بين الحقيقة والخيال الى حد التماهي، حتى نصل الى حالة منهما”.
االمسلسل يعتمد كثيراً على تكثيف الحدث الدرامي، بقصة قائمة على الغموض والإثارة وتحتاج الى متابعة بدقة شديدة، فلها ما تقدمه وتكشفه من اسرار من الحلقة الأولى الى الأخيرة، تتلخص مقولة العمل بأن الإنتقام طبق يؤكل بارداً”.
إنتاج شركة غولدن لاين GoldenLine وآي سي ميديا.

جيني اسبر متل القمر
جيني اسبر متل القمر
بوستر انتقام بارد
بوستر انتقام بارد
Copy URL to clipboard






منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار