الوعي والرصيد الفكري يميز انسانًا عن آخر، وهذا دون شك ينطبق على الجميع وفي كل الأوساط لا سيما الفنان.

في مقابلة للفنانة السورية جيني_أسبر في برنامج (المواجهة) تقديم رودولف_هلال قمنا بإجراء تحليل نفسي لها، وذلك بعد حضور لافت وتصريحات نارية وتقدم جميل بشخصيتها ومن أهم النقاط التي تناولناها في التحليل هي:

اقرأ: جيني اسبر عن ممثل سوري: وقح وقلّة ادب

(الكاريزما – أسلوب الحوار – الصدق في الإجابة – ردات الفعل – تطورات الشخصية عموماً)

1. الكاريزما:

جيني من الوجوه ساحرة الجمال لأنها تملك ملامح نافرة الجمال ورغم ذلك هادئة، لذا جمالها مميز.

كاريزما جيني من الناحية النفسية تشهد تقدماً فنرى أن ثقتها بنفسها ازدادت بشكل ملحوظ ولا تزال تتمتع بحس الفكاهة كما اصبحت اكثر جرأة من قبل رغم أن لغة جسدها كانت توحي ببعض الخجل، ونصيحتي لها بأن تدرب لغة جسدها أكثر وتركز على انسجام اليدين مع الجسد تحديداً.

اقرأ: جيني اسبر ضربها زوجها وسامحته!

2. أسلوب الحوار:

بدا واضحًا أن جيني تسعى لتكون ابنة الكتاب فلغتها الحوارية أصبحت أكثر رصانة عما قبل وبدت تميل للواقعية أكثر وتولي القيم اعتباراً كبيراً في حياتها.

نصيحتي لها أن تكثر من القراءات وتركز على الروايات أكثر من غيرها.

3. الصدق في الإجابة:

ازدياد الثقافة وارتفاع الوعي يعني وجود الصراحة بالضرورة وهذا ماشاهدناه في جيني والآن هي تتمتع بقدر عالٍ من الصدق وهذا لايعني أنها لم تكن صادقة قبلاً ولكن معظمنا يحاول أن يكوندبلوماسي بالكثير من الرياء وهو ما ابتعدت عنه جيني في إطلالتهاالأخيرة ولها منا كل التقدير والمحبة.

اقرأ: جيني اسبر بالأشقر القصير وتحافظ على شرفها صورة

4. ردات الفعل:

كانت ردات الفعل هي اكثر ما راقبناه فيها والآن هي متمكنة منأعصابها اكثر من قبل دون الوقوع في البرود وهذا هو التقدم الصحيحبرأيي ولكن في بعض المحطات من المقابلة كانت تنفعل داخلياً وتحاولكبت غضبها لئلا يتم اكتشاف ذلك ويؤخذ عليها ولكن نصيحتي أنتظهر شعورها الحقيقي ولو كانت على الهواء وهو ما يخدم فكرةالصدق في الإطلالة كما تحدثنا سابقاً.

5. تطورات الشخصية عمومًا:

تطورت شخصية جيني اسبر بشكل واضح من حيث القوة والحضوروالفكر والكلام والاداء الأمر الذي يكشف عن رقيها وثمرة جهودهاالواضحة في تطوير نفسها وتقدمها للأمام.

حيدر ورور – دمشق

Copy URL to clipboard









منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار